بالصور والفيديو: إطلاق شموع البوليفارد بمناسبة ذكرى افتتاح البوليفارد

ليلة مُبهرة بكل تفاصيلها.. عاشها زوار منطقة "بوليفارد رياض سيتي" مع إطلاق شموع البوليفارد احتفاءً بذكرى افتتاح البوليفارد السنوية، إحدى أبرز مناطق موسم الرياض 2022.. تحت شعار "فوق الخيال".

إطلاق شموع البوليفارد بمناسبة ذكرى افتتاح البوليفارد

بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح منطقة بوليفارد رياض سيتي، توهجت المنطقة بالشموع التي انتشرت في أنحائها وعلى مياه نافورتها التي أصبحت مرآةً عاكسةً لمجموعة من الجماليات والألوان المضيئة بطريقة إبداعية تظهر أهمية الفعالية ومكانة المنطقة كوجهة ترفيهية مميزة لسكان المملكة وزوارها.

وبمناسبة هذا الاحتفاء نشر حساب "موسم الرياض" صورا متنوعة ومقاطع فيديو للأجواء الاحتفالية التي استمتع من خلالها زوار منطقة "بوليفارد رياض سيتي" احتفالا بذكرى افتتاح البوليفارد، حيث شاركوا في إطلاق الشموع الصديقة للبيئة التي نورت سماء المنطقة وزينت بجمالها ليلة الاحتفاء المُبهرة بكافة تفاصيلها.

علما بأن منطقة "بوليفارد رياض سيتي" قد احتضنت مجموعة من المفاجآت التي استقبلت بها الزوار بمناسبة الاحتفال بذكرى افتتاح البوليفارد، حيث قدمت خصماً 50% على أبرز المطاعم في المنطقة والتي شملت 13 مطعماً، إضافةً إلى تذاكر الدخول التي تقلصت قيمتها إلى 12 ريالاً.

منطقة بوليفارد رياض سيتي

ترحب منطقة البوليفارد بزوارها بـ "كل شي فوق الخيال"، من خلال شاشاتها العملاقة المضيئة التي تستحضر روح تايم سكوير، والزوايا المليئة بالفعاليات كالنافورة الراقصة والحدائق، وعدد كبير من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية، إضافة للمسارح التي تقام على خشباتها بعروض من الخيال، وأكبر دار سينما في المملكة العربية السعودية.

وتتميز منطقة "بوليفارد رياض سيتي" خلال موسم الرياض 2022 لهذ العام بتطورات عديدة، من أبرزها استحداث 12 مطعمًا ومقهى جديدًا، إضافةً إلى 25 مسرحية عربية وعالمية، منها 7 مسرحيات سعودية، إضافةً إلى مجموعة من الحفلات الأسبوعية، كما تضم عدة مناطق فرعية ترفيهية متنوعة، منها منطقة "الموسيقى" بأجوائها الصاخبة، ومنطقة "استوديو" لعشاق الفن، ومنطقة "أفالانش" المدينة الثلجية، ومنطقة "تراكاديرو" التي تضم أكثر من 500 لعبة فيديو، ومنطقة النافورة.

وكانت منطقة "بوليفارد رياض سيتي" قد تمّ بناؤها خلال 118 يوم عمل، وتعد أكبر واجهة ترفيهية مستدامة بالمملكة، وتصل مساحتها إلى نحو 900 ألف م2، حيث شهدت حضور أكثر من 11 مليون زائر من مختلف دول العالم خلال 365 يوماً، وأكثر من 4 مليارات إنفاق داخلي، كما تضم أكثر من 70 مطعماً، و41 مقهى، و81 متجراً، وأكثر من 54 عرضاً مسرحيّاً، وأكثر من 80 حفلةً غنائيةً عالميةً وعربيةً، وأكثر من 22 استوديو هي الأكبر من نوعها بالشرق الأوسط بمرواس التي تم افتتاحها أخيراً.

الصور من حساب "موسم الرياض" على "تويتر".