ماذا تفعلين في مهرجان أوتلت 2022.. دليك المتكامل لتجربة تسوق ممتعة

حققت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رقما قياسيا جديدا في "غينيس" للأرقام القياسية، من خلال مهرجان "أوتلت 2022" للتسوق، الذي بدأت فعالياته مطلع أكتوبر الجاري بوصفه أكبر "أوتلت" مؤقت في العالم، بمساحة تصل لأكثر من 145 ألف متر مربع.

3 ملايين قطعة و1500 علامة تجارية عالمية

ويعد مهرجان أوتلت 2022 أضخم مهرجان تسوق من نوعه في السعودية حيث المهرجان العديد من المعروضات الساحرة والتجارب المميزة لعشاق الموضة والأزياء.

أكبر اوتلت مؤقت في العالم

رقم قياسي سعودي

وتسلمت الهيئة العامة للترفيه شهادة تسجيل "أوتلت 2022" للتسوق ضمن أرقام "غينيس"، إذ يجمع في مناطقه المتنوعة ثلاثة ملايين قطعة، تعود صناعتها لأكثر من 1500 علامة تجارية عالمية.

تخفيضات تصل إلى 70%

ويتميز المهرجان -الذي انطلقت فعالياته في العاصمة الرياض- بأسعاره الحصرية والمخفضة، التي تصل نسبتها إلى 70%، وسط منتجات مصممة من قبل خبراء عالميين في مجالات الأزياء، والإكسسوارات، وأدوات التجميل، كما تتفرد أروقته بتصاميمها الخارجية، ذات الطابع الإغريقي في منطقة تسوق مفتوحة

مهرجان أوتلت 2022.

مناطق ترفيهية للأطفال

ويضم المهرجان مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، وعددًا من المطاعم والمقاهي المتخصصة في توفير خيارات متنوعة للزوار القادمين من داخل المملكة وخارجها.

ويحتوي المهرجان على عدد من أقسام التسوق المتخصصة في مجالات الأزياء، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات المنزلية، وحقائب السفر، وفساتين الزفاف، والمنتجات الجلدية، وجميع ما تحتاجه العائلات والأفراد.

منطقة مخصصة للمرح

ويتيح المهرجان لزواره قضاء أوقات مستقطعة بين جولات التسوق في منطقة مخصصة للمرح، تضم عددًا من الألعاب التكنولوجية، وحزمة من ألعاب الواقع الافتراضي للأطفال، فضلًا عن مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم المتنوعة.

مهرجان أوتلت 2022

أجمل الحقائب والملابس الكاجوال

ويَعرض المهرجان مجموعات متنوعة من الأزياء العملية و "الكاجوال"، إضافةً إلى الأطقم الرسمية والبدل، بمقاسات تتناسب مع جميع الأعمار، فضلًا عن خيارات متعددة من الحقائب المدرسية والرجالية، وحقائب الحفلات النسائية والمناسبات الاجتماعية.

استكشفي أندر المقتنيات

ويتميز "أوتلت 2022" بعدد من الخصائص الاحترافية في المزج بين الاحتياجات الشخصية واستكشاف أندر المقتنيات لأشهر المصممين العالميين الذين وجدت معروضاتهم طريقًا إلى الزوار من خلال المهرجان.

مهرجان أوتلت 2022

جداريات جرافيتي ساحرة

يأتي هذا فيما أضفت الجداريات الفنية على مهرجان أوتلت 2022، في العاصمة الرياض روحًا جمالية في الأروقة والزوايا الخارجية للمتاجر المنتشرة في مساحة تصل إلى أكثر من 145 ألف متر مربع في أكبر أوتلت مؤقت على مستوى العالم، حيث ضاعفت التغذية البصرية لمشاهد الرسوم التي أصبحت جزءًا من تصميم المهرجان ومظاهره الخارجية.

ومثلت جداريات الرسم الجرافيتي للفنان السعودي نواف العبلان واحدًا من المشاهد البصرية المميزة للمهرجان، حيث جاءت ملائمة لهوية المكان، وتفاصيله التي تعود إلى الأنماط اليونانية في التصميم والتنفيذ.

وحملت جدران أوتلت 2022، أربع رسومات جمالية متنوعة تتميز بمواكبة التطور الإبداعي، وتوظيف الأسلوب الجرافيتي في أعمال تشكيلية مبتكرة تسهم في نشر مجموعة من الجماليات والدلالات الرمزية لفنون الرسوم الجدارية.