دليلكم لأفضل فعاليات دبي احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ 92

تقدم دبي لزوارها في 23 من سبتمبر الجاري وجبة ترفيهية متكاملة احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ 92 لتوفر لهم تجارب وفعاليات لا تنسى احتفالا بهذا اليوم المميز.

عرض مذهل للألعاب الناريّة

يمكنكم ان تحتفلوا باليوم الوطني السعودي في دبي من خلال الاستمتاع رفقة من تحبون بمشاهدة عرض مذهل للألعاب الناريّة في "ذا بيتش " مقابل "جي بي آر".

ويُقام العرض بالقرب من مياه الخليج العربي حيث ستتزيّن السماء خلال الليل بالألوان والأضواء المتلألئة احتفالاً باليوم الوطني الـ 92 للمملكة.

أجمل العروض الضوئية في دبي

عرض ضوئي رائع

ويمكنكم في اليوم الوطني السعودي الـ 92 أن تحجزوا مقاعدكم قرب الواجهة المائيّة أو احجزوا طاولة في أحد المطاعم المنتشرة في المنطقة لتستمتعوا بالعرض.

حيث توفّر هذه المنطقة الكثير من الأنشطة والفعاليات ووجهات التسوّق والترفيه التي يمكن للزوّار اكتشافها قبيل انطلاق العرض. بالإضافة إلى ذلك، سيُقام عرض ضوئي رائع في كل من برج العرب، وعين دبي، وبرواز دبي احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 92.

عروض تسوق مذهلة

وتشهد إمارة دبي مجموعة واسعة من الاحتفالات الخاصة والمميزة في جميع أنحاء دبي احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ من 23 ولغاية 26 سبتمبر.

حيث تستعد المدينة بأكملها للاحتفال، ويمكن للمقيمين والزائرين هذا العام الاستمتاع بمجموعة واسعة من عروض التسوق المذهلة وصفقات الفنادق الرائعة.

عروض الألعاب النارية احتفالا باليوم الوطني السعودي

نجوم الطرب في حفل موسيقي واحد

كما يجب عليكم ألا تفوّتوا حضور الحفل الموسيقي لثلاثة من أشهر المطربين العرب: أصالة نصري وفؤاد عبد الواحد وأصيل هميم في دبي على مسرح كوكا كولا أرينا.

كما يمكنكم اصطحاب أطفالكم لحضور عرض الدلافين المُذهل في "دبي دولفيناريوم" حيث يحصل المواطنون السعوديون على خصم بنسبة 25% على تذاكر كبار الشخصيات(VIP)

ومن أجل الحصول على وجبة فريدة من المرح والمغامرة توجّهوا إلى منتزه "أفينتورا" برفقة العائلة واستمتعوا بجولة واحدة من الألعاب مقابل 75 درهماً فقط.

سباق "اليوم الوطني السعودي" للجري

بعد ذلك، يُمكنكم الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب الناريّة المُذهلة في "ذا بيتش، جي بي آر"، كما ستقدّم مجموعة من المعالم السياحيّة مثل برج العرب وعين دبي وبرواز دبي عروضاً ضوئيّة خاصّة بالمناسبة.

أما عشاق الرياضة فيُمكنهم المشاركة في سباق "اليوم الوطني السعودي" للجري في "ذا تراك" في ميدان جولف.

يُمكنكم أيضاً تسوّق أفضل المستلزمات المنزلية والديكورات من المتاجر والمراكز التجارية في دبي واستكشاف المزيد من المتاجر والوجهات في مراكز التسوّق المنتشرة في أنحاء المدينة حيث ستجدون المزيد من العروض والصفقات والخصومات.

وتجربة مميزة مع خصومات كبيرة في اليوم الوطني السعودي