دليلكم لأفضل الفعاليات في مفاجآت صيف دبي هذا الأسبوع

يقدم مفاجآت صيف دبي لزواره من مختلف الأعمار العديد من التجارب والفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والترويجية المشوقة في أجواء لا مثيل لها حيث بانتظاركم الكثير من الترفيه والتسلية خلال هذا الأسبوع من مفاجآت صيف دبي ولا يزال أمامكم المزيد من الوقت لربح جوائز قيمة وتمضية أوقاتاً ممتعة خلال هذا الصيف.

عروض العودة إلى المدارس

عروض العودة إلى المدارس

موسم المدارس على الأبواب، استفيدوا من عروض "العودة إلى المدارس"، واربحوا منحة مدهش مع مفاجآت صيف دبي

ليس هذا فحسب بل هناك 10 طلاب محظوظين سوف يفوزون بـ 25,000 درهماً ينفقونها على شراء جميع المستلزمات المدرسية.

للحصول على فرصة الفوز، كل ما عليكم فعله هو إنفاق 200 درهماً على الأقل، وذلك من 8 أغسطس حتى 4  سبتمبر في ابن بطوطة مول أو سيركل مول.

أشهى المأكولات في أسبوع الصيف للمطاعم

فعالية "أسبوع مطاعم دبي" التي تقام ضمن فعاليات الموسم الخامس والعشرين من "مفاجآت صيف دبي" وتقدم الفرصة للمقيمين والزوار في دبي لتذوق أفضل ما تقدمه أشهر مطاعم المدينة وذلك حتى 28 أغسطس الجاري.

حيث يجتمع 50 مطعماً فاخراً تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي" ليقدم كلّ منها قائمة طعام متميزة والعديد من تجارب المأكولات الفريدة للعائلة والأصدقاء

 أشهى المأكولات في أسبوع الصيف للمطاعم.

وتشارك العديد من المطاعم المدرجة في دليل "ميشلان" الأول بدبي الذي تم إطلاقه في يونيو الماضي في "أسبوع مطاعم دبي".

اختاروا من بين العديد من المطاعم العالمية و استمتعوا بتناول أشهى وجبات الفطور والغداء والعشاء ابتداءً من 69 درهماً حيث يمكنكم أن تحجزوا أماكنكم لاختبار تجارب مذاقية فريدة تقدم لكم أطباقاً من مختلف أنحاء العالم.

أول الأطفال على كوكب المريخ

ومن أجمل التجارب التي يمكن للصغار الاستمتاع بها في مفاجآت صيف دبي ممشى الخوانيج مع صغاركم من 28 يوليو إلى 28 أغسطس

حيث يمكنكم أن تسجّلوا أسماء أطفالكم الصغار في "معرض مخيم المريخ للأطفال" حيث سيستمتعون بتجربة علمية مميزة، ويتعرفون على الاستكشافات العلمية بالإضافة إلى القيام بمغامرات شيقة.

تجربة ممتعة للصغار في ممشى الخوانيج

النجمة فوزية وأمسية موسيقية ساحرة

استعدّوا لأجواء غنائية وموسيقية فريدة، وشاركوا في الحفل الذي تحييه الفنانة المغربية - الكندية الشابة فوزية في "ذا أجندا" في 21 أغسطس.

أنتم على موعدٍ مع حفلٍ رائعٍ يشارك فيها النجمان العالميان "جونوليجيند" و"كيلي كلاركسون" والدي جي العالمي "دايفيد جيتا".

لا تفوتوا هذه الأمسية المميّزة التي يشارك فيها "الدي جي" العالمي "داني نيفيل" الحائز على العديد من الجوائز، حيث سيقدّم مجموعةً من أشهر أعماله الموسيقية الإيقاعية.

النجمة فوزية وأمسية موسيقية ساحرة

ليلة كوميدية فريدة

ليلة عنوانها الضحك المتواصل يعدكم بها ثنائي الكوميديا "ناصر العزة" وفينيت كومار"، المعروفين بلقب "جوردينديان"، خلال عرضهما المرتقب على مسرح "السفينة كوين إليزابيث 2" في 21  أغسطس. استمتعوا بموهبة هذين الكوميديين، وبأدائهما أغنياتٍ شهيرة مثل Fasting And Furious و Eat Sleep Binge Repeat و Locked Up In The Lock Down وغيرها. بات هذان الصديقان نجمين على قناة "يوتيوب"، وهما يعتمدان على تعابير غريبة ومواضيع من الحياة اليومية في أعمالهما المسرحية التي منحتهما شهرةً واسعة في جميع أنحاء العالم.

ليلة كوميدية فريدة