فعاليات الحفل الختامي لـ "قرية الأنمي".. ليلة أسطورية متميزة

تحتضن منطقة "سيتي ووك في موسم جدة 2022، فعاليات الحفل الختامي لـ "قرية الأنمي" العالمية اليابانية الشهيرة، والتي تعد الأولى من نوعها في العالم، من خلال احتفال خاص يتضمن العديد من المفاجآت، والتي ستجعل هذا الحفل ليلة أسطورية متميزة بتجاربها التشويقية.

فعاليات الحفل الختامي لـ "قرية الأنمي" ليلة أسطورية متميزة

يتضمن الحفل الختامي لـ "قرية الأنمي" والذي سيقام اليوم الأربعاء، تجارب تشويقية متميزة وممتعة، ضمن العروض والفعاليات المشوقة التي احتضنتها القرية منذ انطلاقتها، حيث يتضمن الحفل الختامي ألعاب نارية ومسابقات وجوائز للحضور، ومسابقة ومسيرة "كوسبلاي"، وحفل جوائز انمي ثيرابي، هذا بالإضافة إلى حفل للفنانة اليابانية آيمر Aimer.

حفل الفنانة اليابانية آيمر Aimer

يتضمن الحفل الختامي لـ "قرية الأنمي" استضافة مسرح القرية للفنانة اليابانية آيمر Aimer والذي يعد الحفل الأول في منطقة الشرق الأوسط لمغنية البوب اليابانية، التي عُرفت من خلال أغنية مسلسل الأنمي "قاتل الشياطين" الجزء الثاني، وحصلت على 98 مليون مشاهدة في ستة أشهر فقط.

مسيرة ومسابقة "كوسبلاي"

كما يتضمن الحفل الختامي مسيرة "كوسبلاي" ومسابقة "كوسبلاي" والتي يشارك فيها أكثر من 100 شخص يرتدون ملابس "كوسبلاي" للدخول في السحب على جوائز المسابقة القيمة في أجواء ممتعة ومدهشة لا مثيل لها.

قرية الأنمي

يُذكر بأن فعاليات "قرية الأنمي" العالمية اليابانية الشهيرة في منطقة "سيتي ووك" إحدى أبرز مناطق موسم جدة 2022، تعد القرية الأولى من نوعها والأضخم في الشرق الأوسط، ولقد قدمت لزائري الموسم باقة متنوعة من العروض والفعاليات اليابانية المشوقة، والنشاطات الترفيهية، والفعاليات الثقافية والحفلات الفنية، بحضور شخصيات يابانية والعديد من عشاق فعالية الأنمي العالمية، وأمتعت الزوار بتنوع فعالياتها ما بين العروض السينمائية، دي جي، فناني المانجا، الفرق الاستعراضية، والمطاعم اليابانية، ومتاهة الأنمي ومسرحيات الأنمي العالمية، والعديد من العروض اليابانية.

وتحتضن القرية 10 مناطق لمسلسلات الأنمي الشهيرة داخل قرية الأنمي، تحتوي على تجارب متنوعة من مجسمات والعاب وتجارب مميزة للتصوير، وفعاليات وأنشطة يومية عديدة تقام على مسرح قرية الأنمي المفتوح وسط القرية، بالإضافة إلى متجرين لبيع المنتجات الأصلية من اليابان، ومجموعة من الاكشاك ومطعم رئيسي لتقديم المأكولات والمشروبات بطريقة مسلسلات الأنمي.

الصور من حسابات "موسم جدة" و"قرية الأنمي".