البراشوت المائي متعة التحليق فوق أمواج البحر في موسم جدة

اتسمت مناطق الفعاليات بموسم جدة بأجوائها العائلية المميزة، وحضور أفراد الأسرة مجتمعين للاستمتاع بالمشاركة في 2800 يوم فعالية، واستثمار المقومات السياحية والتاريخية والثقافية في المدينة لتعزيز ثقافة الجيل الحالي بمكانة المملكة على خارطة السياحة والترفيه في المنطقة، وتمكين أبنائها من الشراكة المبكرة في هذه الصناعة، وتشجيعهم على الانخراط في العمل من خلال الوظائف التي يخلقها الموسم، ووصلت حتى الآن إلى أكثر من 74 ألف وظيفة.

حلق في عنان السماء

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أمتع التجارب البحرية لعشاق الحياة البحرية في عروس البحر الأحمر جدة وتحديدا في نادي جدة لليخوت. دعونا نصحبكم في جولة سريعة مع تجربة التحليق فوق أمواج البحر الأحمر في جدة الساحرة.. أنها تجربة التحليق في السماء مع البراشوت المائي.

تجربة البراشوت المائي مخصصة للمغامرين حيث يمكنك الإقلاع والاستمتاع بالهواء الطلق والمنظر الخلاب لأفق جدة ومياه البحر الأحمر المذهلة.

المغامرة والتحليق

لذا إذا كنت من عشاق المغامرة والتحليق في عنان السماء كل ما عليك فعله هو أن تخوض غمار تلك الرحلة الخلابة في تجربة العمر مع البراشوت المائي.

تستغرق تجربة البراشوت المائي حوالي 60 إلى 90 دقيقة مع 10 دقائق في الجو لتستمتع بأجواء مثالية في عروس البحر الأحمر جدة مدينة السحر والجمال.

تذكرة تجربة البراشوت المائي تشمل دخول منطقة اليخت لتستمتع بالعديد من الفعاليات والأنشطة والأجواء الساحرة كما يمكنك أن تتناول وجبة الغذاء أو العشاء في أجواء ساحرة.

الجدير بالذكر أن منطقة نادي جدة لليخوت تقدم العديد من الخيارات الترفيهية والألعاب البحرية الساحرة في الوجهات المتنوعة بموسم جدة.