أجواء حماسية وتجارب متنوعة للصغار في الحديقة الملونة ضمن موسم جدة

يستقطب موسم جدة العديد من المعارض والتجارب العالمية غير المسبوقة في جميع مناطق الفعاليات؛ للنهوض بصناعة الترفيه في المملكة، وتعزيز مكانتها سياحياً وترفيهياً وثقافياً، بما تتميز به من تنوع تاريخي وحضاري، وما تمتلكه من مقومات جعلتها مقصداً للزوار والسائحين من مختلف دول العالم طوال العام حيث تتسم مناطق الفعاليات بموسم جدة بأجوائها العائلية المميزة، وحضور أفراد الأسرة مجتمعين للاستمتاع بالمشاركة في 2800 يوم فعالية، واستثمار المقومات السياحية والتاريخية والثقافية في المدينة لتعزيز ثقافة الجيل الحالي بمكانة المملكة على خارطة السياحة والترفيه في المنطقة، وتمكين أبنائها من الشراكة المبكرة في هذه الصناعة، وتشجيعهم على الانخراط في العمل من خلال الوظائف التي يخلقها الموسم، ووصلت حتى الآن إلى أكثر من 74 ألف وظيفة.

الحديقة الملونة

تستقبل مدينة الألعاب "جدة بيير" بموسم جدة زوارها من الصغار بفعاليات متنوعة وشيقة في كل ركن من أركانها لرسم الفرح والبهجة على وجوههم بطابع جديد يبرهن على أن مساحات الفرح وطرق السعادة لا حدود لها.

وفي "الحديقة الملونة" خُصِّص أكثر من ركن لألعاب الأطفال الحماسية ومجموعة من العروض الحية والفرق الاستعراضية التي ترسم البهجة على وجوه الصغار كل يوم.

ومن مدخل هذه الحديقة ذات الألوان الجميلة, يشعر الزائر بالانبهار وهو يسير داخل نفق مصنوع من الورد يوصل لمكان ينطق من الروعة, يضم منطقة ألعاب كبيرة تشعل قناديل الفرح لدى الصغار.

بلاي سكايب

وفي "بلاي سكايب" يتاح للأطفال مقابلة شخصياتهم المفضلة, مثل: "بليبي، وبيبا بيغ، ولول سربرايز"، كذلك توفر المنطقة فرصة اللعب مع الشخصيات والغناء معهم ضمن فقرات استعراضية وحركية حماسية.

كما تحتضن هذه المنطقة مجموعة من المطاعم ذات الإطلالات الجميلة على البحر الأحمر ومنطقة استرخاء للأهالي وقت لعب أطفالهم الذين يخرجون من هذه المنطقة بتجربة مختلفة وعلامات الفرح على وجوههم.