تعرفي إلى بوابة الحلويات ومنطقة الشواء في مدينة الأحلام بموسم جدة

يستقطب ركن "بوابة الحلويات" داخل منطقة سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة العديد من الأطفال وأسرهم بعروضه المتنوعة وتصاميمه الفريدة المستوحاة من أنواع الحلوى المحببة لدى الصغار من البوابة إلى أكشاك المتاجر المخصصة لعرض أنواع الحلوى المختلفة .

ركن الحلوى

ويمثل ركن الحلوى مدينة أشبه بالأحلام تنقل الزائر لعالم من الخيال لتتناول ما لذ وطاب من الحلويات داخلها بطابع مميز ومشوق، وصمم كل ركن من أركان الموقع وكأنه قالب من الحلوى لجذب الصغار والكبار بتصاميمها المفعمة بالحيوية والجمال .

ولحظات السعادة لا تنتهي في انسى الملل وحلّي يومك في البروميناد

وخصصت إدارة الموسم هذه المنطقة لتناول مختلف الأنواع من الحلويات التي تعرض عبر أكشاك صغيرة تناسب تصميم المنطقة، مع جلسات ملونة بتصاميم جميلة تشعر الزائر وكأنه في عالم من الخيال وسط أنواع الحلوى.

وتضم "سيتي ووك" 9 مناطق ترفيه متنوعة ما بين مواقع ألعاب وتجارب وعروض فنية وفعاليات مخصصة للصغار والكبار ومطاعم ومتاجر والعديد من الفعاليات الأخرى التي تناسب أفراد الأسرة.

منطقة الشواء

كما تجذب منطقةُ الشِّواء في سيتي ووك عدداً كبيراً من زوار موسم جدة 2022؛ لتناول وجبة العشاء تحت أكبر شلال تفاعلي بجدة،إذِ الأجواء الساحرة من مناظر طبيعية، ومساحات خضراء مُلِئَت بالأشجار والزهور؛ ليضفي سريان النهر الصناعي منظراً جمالياً للمنطقة.

ويتمكن الزائر في منطقة الشواء من أخذ وقت للاسترخاء مع كوب من القهوة، ووجبة من أحد المطاعم التي تقدم وجبات الشواء المميزة.

يُذكر أن منطقة سيتي ووك تعد من أكبر مناطق موسم جدة، وتتكون من 9 مناطق ترفيهيـــة متنوعة ما بين مطاعم ومتاجـــر وفعاليات لأول مرة يتم تجربتها مثل؛المنطاد وعروض هوت ويلز.