تجربة مشوقة في "هوت ويلز" لعشاق التنافس والمغامرة في موسم جدة

يشهد موسم جدة في نسخته الحالية العديد من التجارب الساحرة لعشاق الترفيه في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية حيث يقبل الزوار على الفعاليات المتنوعة التي تنظم في إطار موسم جدة 2022. وفي هذا السياق يشهد موسم جدة في 2022 العديد من التجارب والأنشطة الترفيهية الممتعة لجميع أفراد الأسرة السعودية حيث يخصص موسم جدة العديد من الفعاليات المشوقة والترفيهية المميزة لهم.

هوت ويلز

وتشهد تجربة "هوت ويلز" Hot Wheels في موسم جدة إقبالاً كبيراً من الزوار من فئة الشباب والفتيات وعشاق أجواء التنافس والمغامرة، التي تختص بمغامرات السيارات والدراجات النارية وذلك ضمن فعاليات منطقة سيتي ووك.

- المصدر موسم جدة

ويستغرق زمن الفعالية نصف ساعة لكل عرض مقدم، يتم فيها استعراض قصص التحديات بين شخصيات "هوت ويلز" الشهيرة، حيث تقدم عروضها للزوار يوميًا من الساعة الـ 06:00 مساءً، الـ 12:00 صباحًا، وتستمر الفعالية حتى الـ 30 من شهر يونيو.

متعة التحدي

وتتمثل تجربة "هوت ويلز" في التحدي بين شخصيات هوت ويلز المعروفة من خلال عروض السيارات والدراجات النارية، وتقع ضمن فعاليات موقع جدة لايف في منطقة سيتي ووك

وتستقطب يومياً العديد من الشباب من الجنسين وعشاق المغامرات من خلال التحدي بين شخصين باللعب مباشرة عبر سيارات ودراجات نارية مصممة بتقنيات حديثة ومطابقة لمواصفات السلامة مخصّصة لهذه التجربة المثيرة.