بيت ستّي.. تجربة العودة للزمن الجميل للصغار في موسم جدة

فعاليات متنوعة تلك التي يقدمها موسم جدة في نسخته الثانية لزواره من مختلف الأعمار القادمين من مدن ومحافظات المملكة للتمتع بأجواء عروس البحر الأحمر جدة.

وفي تقريرنا اليوم نأخذكم في جولة سريعة بواحدة من أجمل الفعاليات الترفيهية والتراثية التي يقدمها موسم جدة 2022 لزواره الصغار في نسخة هذا العام.

بيت ستّي

دعونا نصحبكم في جولة في "بيت ستّي" التي تقع في منطقة جدة بيير التي تقدم تجربة ترفيهية مميزة للصغار في أجواء مميزة وساحرة للجميع حيث أعاد "بيت ستّي" في منطقة جدة بيير، الأطفال إلى الزمن الجميل في جوانب الترفيه لدى الأجيال الماضية في زمن الثمانينات؛ حيث يعد أكبر مدينة ألعاب متنقلة على ساحل البحر بما يحتويه من خيارات ترفيهية بأكثر من 39 لعبة.

وخصّصت إدارة موسم جدة 2022 موقعاً لاستحضار ذكريات الطفولة في بيت الجَدّة أو كما يسمونه في المنطقة الغربية " بيت سِتِّي " في تجربة حالمة للصغار.

- المصدر واس

تجربة العودة للزمن الجميل للصغار

تهدف فعالية "بيت ستّي" لتعريف الجيل الجديد ببعض تفاصيل الماضي الجميل الذي كان يعيشه أجدادهم، حاملاً معه الكثير من الذكريات.

وتضم فعالية " ثرو باك " 4 مناطق تتميّز بأجواء تحاكي تجربة العيش والبساطة التي تميزت بها بيوت ذلك الزمن، بدءًا من " بيت ستّي " والغرفه الرئيسة، وبقالة الحلويات، وكذلك وسائل الاتصال والألعاب الترفيهية آنذاك.

وتعد فعالية جدة بيير أول منطقة يدخلها الزائر عند وصوله المنطقة لتعيد له شريط الذكريات في بيت الجدّة بكل تفاصيلها الجميلة.

كما يتعرف زوار منطقة " ثرو باك " على ألعاب جيل زمن الثمانينات والتي منها لعبة " أتاري " وكمبيوتر صخر، والكثير من الألعاب الأخرى.