ثروباك.. تجربة العودة للزمن الجميل في موسم جدة

تشكل فعاليات موسم جدة 2022 مزيجاً فريداً من التنوع الذي وظف الثراء التراثي والتاريخي والثقافي الذي تتميز فيه جدة بالطابع العالمي والتجارب الجديدة، لتقدم لأهالي وزوار جدة موسماً استثنائياً ومتنوعا يلبي مختلف الرغبات ، حيث يضم 2800 فعالية في 9 مناطق على مدى 60 يوماً.

تجربة العودة للزمن الجميل

وفي تقريرنا اليوم نتعرف إلى واحدة من الفعاليات الساحرة ضمن المناطق التسع التي يتضمنها موسم جدة 2022 والتي توفر للزوار تجارب ترفيهية متنوعة. دعونا نسلط الضوء اليوم على فعالية ثروباك في موسم جدة 2022 والتي تعيدك إلى أحضان الزمن الجميل والذكريات الخالدة رفقة الأهل والأحباب حيث يستعيد الزوار في فعالية ثروباك ذكريات الزمن الجميلة ولمة العائلة في أيام الجمعة حينما كان الأبناء يطلبون بإلحاح من أبائهم وأمهاتهم أن يبيتوا عند الجدة والجد.

أجمل الذكريات في ثروباك

عطر الزمن الجميل

وفي فعالية ثروباك يمكنك أن تتذوق عطر الزمن الجميل وذكريات منزل الجدة والجدة بكل تفاصيله لتشعر وكأنك تعيش نفس ليالي الزمن الجميل رفقة الجد والجدة.

ليس هذا فحسب بل بإمكانك أيضا أن تخوض غمار تجربة مميزة مع أشهى الحلويات في الزمن الجميل عبر بقالة المحبة التي تم تخصيصها لهذا الغرض.

أشهى حلويات الزمن الجميل

تقدم بقالة المحبة العديد من خيارات الحلى وأشهى حلويات الزمن الجميل لتخوض تجربة متكاملة عبر الزمن في أحضان تجارب عشتها قديما رفقة من تحب.

كما تقدم فعالية ثروباك في موسم جدة 2022 عدد من الخيارات لأشهر ألعاب الزمن الجميل لكن عليكم الالتزام بقواعد اللعبة في تجربة ممتعة.

وفي وصف تجربة تروباك كتب موسم جدة من خلال صفحته : " مين ما كان نهايه جمعة العيله يطلب يبات عند سِتُّو و تتوسطلو عند أمّو و أبوه ؟ تقدر تبات دحين من دون واسطه جبنالك بيت ستّك بكل تفاصيلو و اذا اشتهيت حلويات زمان حتلاقيها جنبك في بقالة المحبه ، بس ما نبغا غش لما تلعب تعطيني دوري بعدك زي ما اتفقنا في ( موته موته )".