جدار العجائب.. لوحة فنية ساحرة وتجربة سينمائية مبتكرة في موسم جدة

حوّل جدار العجائب في منطقة "سيتي ووك"، بموسم جدة ساحات المنطقة، إلى لوحة سينمائية جاذبة للزوار بعروضه الفنية الجميلة، وإضاءاته المميزة التي أضفت بعدًا آخر من الجمال الذي تتميز به "سيتي ووك".

جدار العجائب

وأمام شاشة عرض يتجاوز حجمها 2160 مترًا مربعًا تتوسط منطقة "سيتي ووك"؛ يصطف زوار المنطقة يوميًا لمشاهدة العروض المرئية والموسيقية في ساحة كبيرة تستوعب آلاف الزائرين.

كما يضم جدار العجائب في منطقة "سيتي ووك" مكبرات صوت ذات جودة ومواصفات عالية تنقل الزائر في تجربة سينمائية مُختلفة

  - المصدر واس

لوحة فنية ساحرة

ويحيط بـ "جدار العجائب" العديد من الأنشطة الترفيهية ومواقع الفعاليات الجاذبة، وخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي، وفعاليات أخرى تجعل المنطقة أشبه بمسرح كبير مهيأ للعروض المختلفة.

ويحرص زوار "سيتي ووك" على التقاط الصور التذكارية أمام "جدار العجائب"، لحظة تأثيراته البصرية وعروضه المتنوعة التي تضفي بعدًا آخر من الجمال على جمال المنطقة.

خيارات مميزة للترفيه

الجدير بالذكر أن إدارة موسم جدة كانت قد أعلنت دخول منطقة فعاليات جدة آرت بروميناد "مجاناً" لجميع الزوار حتى نهاية الموسم؛ بهدف زيادة خيارات مناطق الفعاليات المجانية، والاستمتاع بفعاليات وبرامج المنطقة وسط أجواء احتفالية مميزة على الواجهة البحرية.

وتتميز منطقة جدة آرت بروميناد بمنظومة متكاملة من الخدمات، حيث تشهد يومياً عروضا حية ومسارح على الواجهة البحرية، وعروضا للألعاب النارية وفعاليات ترفيهية، كما تضم أكثر من 95 متجرا ومطعما ومقها ومنطقة ترفيهية لألعاب الأطفال، والعديد من الخيارات الأخرى المميزة.

وتشهد المنطقة إقبالا كبيرا من الأسر والأطفال والشباب من الجنسين منذ الساعات الأولى لافتتاح المنطقة، كما تتميّز بأجوائها البحرية الجميلة.

جدار العجائب