النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إطلالات بانورامية ساحرة على متن منطاد الهواء الساخن في رأس الخيمة

إطلالات بانورامية ساحرة على متن منطاد الهواء الساخن في رأس الخيمة - المصدر وام
1 / 2
إطلالات بانورامية ساحرة على متن منطاد الهواء الساخن في رأس الخيمة - المصدر وام
أجواء ممتعة لعشاق الترفيه - المصدر وام
2 / 2
أجواء ممتعة لعشاق الترفيه - المصدر وام

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من التجارب السياحية الساحرة التي توفر لعشاق الترفيه العديد من التجارب الممتعة في أحضان الطبيعة الخلابة.

ومن أبرز الوجهات السياحية الساحرة في الدولة تأتي إمارة رأس الخيمة التي تقدم لجميع زوارها العديد من التجارب الصيفية الخلابة في أجواء ممتعة.

وفي هذا السياق ومن ضمن التجارب السياحية الجديدة في رأس الخيمة أطلق "منار مول"، المركز التجاري التابع لشركة "الحمرا"، بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، RAK Airventure، أول تجربة على الإطلاق في الإمارة لخوض رحلة على متن منطاد الهواء الساخن.

إطلالات بانورامية

ويتسع منطاد الهواء الساخن لشخصين بالغين في وقت واحد، ويحلق على ارتفاع 30 متراً، ليمنح عشاق المغامرات إطلالات بانورامية شاملة على الطبيعة الخلابة والمتنوعة في إمارة رأس الخيمة بدءاً من الشواطئ المذهلة والصحاري الشاسعة وغابات القرم والجبال الشاهقة.

 - المصدر وام

ويبلغ سعر التذكرة لخوض هذه التجربة المميزة 75 درهماً فقط لتحليق مدته عشر دقائق، ويمكن للعديد من العائلات والأصدقاء والأفراد خوض هذه الرحلة الممتعة والفريدة من نوعها.

تجربة ساحرة

وبفضل موقعها الاستراتيجي في "منار مول"، ستضمن تجربة RAK Airventure استقطاب الزوار من شتى أرجاء دولة الإمارات والمنطقة والعالم بأسره، وستدعم الجهود المبذولة لترسيخ مكانة رأس الخيمة كوجهة رائدة للسياحة والمغامرة، وستعزز زخم النمو الاقتصادي للإمارة عبر زيادة أعداد زوارها، الأمر الذي يشكل بدوره ميزة جذابة ستدفع مزيداً من علامات التسوق والترفيه وأنماط الحياة التجارية الجديدة لتأسيس حضورها في المركز التجاري الرائد.

ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بباقة من العروض المشوقة في ممشى "منار مول" الذي يستضيف مجموعة من الفعاليات والأنشطة المميزة.

×