النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قرية الأنيمي اليابانية الأولى من نوعها بالعالم في موسم جدة 2022

قرية الأنيمي اليابانية.. تجربة ممتعة لعشاق الترفيه في موسم جدة 2022
1 / 4
قرية الأنيمي اليابانية.. تجربة ممتعة لعشاق الترفيه في موسم جدة 2022
2 / 4
3 / 4
4 / 4

تحظى مواقع فعاليات موسم جدة بحضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات والأعمار، ممن استمتعوا بالفعاليات اليومية التي تشهدها مناطق الموسم التي تنوعت ما بين عروض للألعاب النارية، وفرق استعراضية، وألعاب ترفيهية، وحفلات فنية، وعروض سيرك، ومسارح، وعروض بحرية، وغيرها العديد من الفعاليات.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من أمتع التجارب الترفيهية الممتعة لعشاق الترفيه في عروس البحر الأحمر جدة ضمن موسم جدة 2022.

فعاليات الأنيمي

دعونا نصحبكم في جولة سريعة في واحد من أمتع الفعاليات التي أطلقها موسم جدة في نسخة هذا العام.. دعونا نسلط الضوء على قرية الأنيمي العالمية اليابانية.

أطول مسيرة بالأزياء التنكرية في #موسم_جدة
وهي البداية بس للفعاليات والمفاجآت والباقي بـ #قرية_الأنمي حيبهرنا أكثر br>احجز تذكرتك الآن ومتع عيونك فيها href="https://t.co/VFpAscCoc6">https://t.co/VFpAscCoc6#أيامنا_الحلوة#سيتي_ووك@AnimeVillageSA pic.twitter.com/o23sfRawji

— موسم جدة | Jeddah Season (@Jeddahseasonsa) May 18, 2022

تستقطب فعاليات قرية الأنيمي العالمية اليابانية؛ التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم؛ زوار الموسم ضمن فعالياته المتنوعة والتي تستضيفها منطقة "سيتي ووك"؛ بالعديد من العروض والفعاليات والحفلات المتنوعة وتستمر فعالياتها ٤٥ يوماً؛ بحضور شخصيات يابانية والعديد من عشاق فعالية الأنيمي الشهيرة.

وتشتمل فعاليات الأنيمي على أطول مسيرة استعراضية للأزياء التنكرية، وعروضاً سينمائية، ودي جي زاك، وفناني المانجا، وساعة أوتاكو، والعديد من العروض اليابانية المشوقة.

عروض متنوعة للجميع

وهيأت إدارة الموسم "قرية الأنيمي" بسيتي ووك بالعديد من التجهيزات والخدمات؛ ليقضي الزائر فيها رحلة في عالم الفن والترفيه بطابع ياباني مميز، حيث يستقبل الشارع الياباني زواره بالفرق الاستعراضية والمطاعم اليابانية ومتاجر منتجات الأنيمي، ومتاهة الأنيمي والعديد من مسرحيات الأنيمي العالمية.

ويشارك 50 عارضاً في تقديم عروض الأنيمي اليابانية من الحاصلين على جوائز حول العالم في هذا الفن الاستعراضي، وذلك في أجواء حماسية مليئة بالمتعة، تتوزع على 9 أقسام ترفيهية متنوعة إضافة للمطاعم والمتاجر التي تعرض منتجات الأنيمي الشهيرة.

×