النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قفص القرش.. تجربة مهيبة تحبس الأنفاس في موسم جدة

قفص القرش.. تجربة مهيبة تحبس الأنفاس في موسم جدة
1 / 2
قفص القرش.. تجربة مهيبة تحبس الأنفاس في موسم جدة
موسم جدة
2 / 2
موسم جدة

يزخر موسم جدة 2022 بالعديد من الفعاليات المميزة التي توفر لعشاق الترفيه من جميع أنحاء المملكة العديد من التجارب الترفيهية المشوقة بمواصفات عالمية.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بأحد أبرز الفعاليات البحرية في موسم جدة 2022 والتي تعد فعالية مثيرة لعشاق المغامرة والإثارة في أعماق البحر الأحمر.

دعونا نسلط الضوء على تجربة مهيبة وحماسية يعيشها زوار موسم جدة  2022 من خلال الاستمتاع بمشاهدة أسماك القرش وهي تدور حولك في أقرب مسافة آمنة بينكم.

في تلك المغامرة المشوقة يخوض زائر موسم جدة مغامرة مشوقة تحبس الأنفاس في أعماق البحر الأحمر من خلال الدخول إلى قفص حديدي يغوص بك إلى أعماق البحر.

أجواء الرعب مع أسماك القرش

بعد أن يصل القفص إلى مسافة عميقة في أحضان البحر الأحمر تبدأ أسماك القرش الشرسة في الاقتراب من القفص لتلقي نظرة عن قرب عن ذلك الكائن المفترس بأسنانه الحادة لتعيش مع تلك التجربة أجواء الرعب والإثارة وكأنك تخوض غمار فيلم هولييودي مميز يتم تصوير في أعماق البحر الأحمر في عروس البحر الأحمر جدة.

يأتي هذا فيما تشهد فعاليات موسم جدة حضوراً وتفاعلاً لافتاً من الزوار من جنسيات مختلفة، للاستمتاع بالعروض والفعاليات المتنوعة التي يقدمها الموسم التي تناسب مختلف الأعمار وتلبي الرغبات كافة.

وتحظى مطاعم ومقاهي جدة آرت بالإضافة إلى عروض السيرك العالمية اليومية بإقبال كبير من المقيمين والسياح، الذين وجدوا فيها فرصة لقضاء أجمل الأوقات مع أطفالهم وأسرهم، وتوثيق لحظات السعادة التي رسمتها الفعاليات المتنوعة على وجوههم والاستمتاع بالفعاليات والعروض الحية التي تقدمها.

×