انطلاق فعاليات نادي جدة لليخوت في موسم جدة 2022.. تجربة بحرية فاخرة بانتظار الزوار

افتتحت فعاليات نادي جدة لليخوت ضمن موسم جدة 2022، وذلك بمنطقة "المارينا" التي تعد أول مارينا سياحية بحرية في المملكة؛ وسط حضور كبير من عشاق جلسات الهدوء في أجواء البحر الساحرة.

واشتمل الافتتاح على عروض الألعاب النارية، وتفاعل الجمهور مع تشكيلاتها المبهرة؛ إلى جانب عددٍ من العروض الحية.

- المصدر واس

عروض حية مبهرة

وتقدّم مارينا اليخوت لزوار موسم جدة العديد من خيارات المطاعم والمقاهي المطلة، حيث تتميّز منطقة المارينا بإطلالتها البحرية البديعة كأحد أكثر مناطق الموسم جمالاً على الواجهة البحرية، وتنوع الخيارات فيها، كما تضم العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، ومجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والعطور والهدايا والإكسسوارات من أشهر الماركات العالمية.

حيث استقبلت منطقة المارينا في نادي جدة لليخوت ، زوار موسم جدة بالعديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة المطلة على الواجهة البحرية.

- المصدر واس

تجربة بحرية فاخرة بانتظار الزوار

وتتميز منطقة المارينا بإطلالتها البحرية البديعة، كأحد أكثر مناطق الموسم جمالاً على الواجهة البحرية لمدينة جدة، وتنوع الخيارات فيها، وتضم العديد من التجارب العالمية من مطاعم ومقاهي فاخرة، ومجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والعطور والهدايا، كما تتيح للزائر فرصة تذوق تجارب المطاعم العالمية، والتسوق الفاخر من أشهر الماركات والأزياء والإكسسوارات .

ويضم النادي مرسى للسفن يصل ارتفاعه إلى 135 متراً، ويتسع لأكثر من 100 يخت، بالإضافة لشاطئ حصري لأعضاء نادي جدة لليخوت، وأول مارينا سياحية في المملكة