العروض النارية.. تجربة ساحرة لعشاق المغامرة في موسم جدة 2022

تزخر المملكة العربية السعودية بتجاربها السياحية المتنوعة وفعالياتها المتواصلة على مدار العام التي توفر لزوار السعودية أجواء ترفيهية لا مثيل لها.

تجربة ترفيهية عالمية

ومن أبرز الفعاليات في المملكة يأتي موسم جدة 2022 الذي يقدم تجربة ترفيهية مميزة لعشاق الترفيه في عروس البحر الأحمر وسط أجواء مشوقة.

حيث يعيش أهالي مدينة جدة وزوارها هذه الأيام أجواء من الفرحة والسعادة مع انطلاق فعاليات موسم جدة 2022 التي تتضمن العديد من العروض والبرامج المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار.

- المصدر روح السعودية

عروض الألعاب النارية

وجذبت العروض النارية التي تقدّمها الفرق المختلفة- اهتمام الكثير من الزوار، فيما كان الجميع مع موعد من مواعيد التصوير وإظهار إبداعاتهم في التصوير عند إطلاق الألعاب النارية

فيما ذهب زوار آخرون لالتقاط صور للذكرى أمام اللوحات والمجسمات التي تزين منطقة "جدة آرت بروميناد" في تجربة مفعمة بالتشويق والإثارة.

ويجد الزائر لجدة آرت حالة من الانبهار بين الزوار يجسّدها تسابقهم الكبير على التقاط الصور لكل فعالية من الفعاليات ولكل عرض من العروض المقدمة، إلى جانب حرصهم على توثيق تجربتهم في جدة آرت ورصد لحظات البهجة والسرور التي يجدها كل زائر لهذه المنطقة.

- المصدر روح السعودية

مواهب سعودية مختلفة

يأتي هذا فتحت إدارة موسم جدة للشباب والشابات من أصحاب المواهب الفنية والهواة الفرصة للمشاركة في الموسم وتقديم إبداعاتهم في مناطق الفعاليات، وتعريف الزوار بمواهبهم المختلفة.

وشهدت ساحات وممرات جدة آرت نماذج مميزة من مشاركات أصحاب المواهب والفنون الذين قدموا فنونهم ومواهبهم لزوار الموسم، بعدما أتاحت إدارة الموسم المجال لهم للمشاركة من خلال تسجيل مواهبهم وأعمالهم عبر "منصة مطلوب" قبل انطلاق الموسم.

وأبدى زوار الموسم إعجابهم بما تابعوه من عروض فنية وأنغام المقطوعات الموسيقية التي عمَّت منطقة "جدة آرت بروميناد" وأبدع فيها أصحاب هذه المواهب الوطنية.