افتتاح أول "مارينا" سياحية و"نادي جدة لليخوت".. أبرز الفعاليات الممتعة لعشاق البحر في "موسم جدة"

سيكون عشاق البحر والفعاليات والألعاب البحرية الممتعة من زوار "موسم جدة 2022" على موعد مع تجارب ترفيهية جديدة وغير مسبوقة مع افتتاح أول "مارينا" سياحية و"نادي جدة لليخوت".

أول "مارينا" سياحية و"نادي جدة لليخوت" ضمن فعاليات "موسم جدة 2022"

يحتضن "موسم جدة 2022" عدداً كبيراً من الفعاليات الكبرى التي تناسب جميع فئات المجتمع وتلبي رغباتهم وتطلعاتهم، بما يعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، ومن أبرزها الفعاليات البحرية الممتعة التي ستنطلق مع افتتاح أول "مارينا" سياحية و"نادي جدة لليخوت".

وحول ذلك فلقد كشف مدير موسم جدة "نواف قمصاني" عن الفاعليات والألعاب الجديدة المقدمة بالموسم، مشيرا إلى أن اليوم الخميس الموافق 5 مايو سيحتضن الموسم افتتاح أول مارينا سياحية، وذلك خلال حديثه عبر قناة "الإخبارية".

وأشار قمصاني إلى أن أول مارينا سياحية ستتضمن العديد من التجارب الممتعة لعشاق البحر ومنها رحلات بحرية ورحلات غوص، وأشياء جديدة تقام لأول مرة في جدة، كما ستتضمن الفترة القادمة فعاليات أخرى جديدة ومن أبرزها استئجار الألعاب البحرية، و"جت سكي"، و"جت بوث".

ومن جانبه أشار "موسم جدة" عبر حسابه الرسمي في "تويتر" إلى أن المتعة البحرية في "موسم جدة" غير مسبوقة، ودعا عشاق البحر ليكونوا بالقرب مع افتتاح "نادي جدة لليخوت"، وهو أحد المشاريع المُنشأة في إطار موسم جدة 2022، والتي تم إنشاؤها لتكون على شكل مشاريع مستدامة.

"موسم جدة 2022"

يُذكر بأن رؤية "موسم جدة 2022" في نسخته الثانية بهويته الجديدة، تعبر عن التنوع الثقافي للمدينة، وتعدد المقومات التاريخية والسياحية والثقافية والترفيهية التي تتميّز بها، وذلك انطلاقًا من أهدافها الأساسية التي تسعى إلى تحسين جودة الحياة للمواطن السعودي.

ويحتضن "موسم جدة 2022" الذي انطلق تحت شعار "أيامنا الحلوة... جاية"، ويستمر لمدة 60 يوما، أكثر من 2,800 فعالية متنوعة روعي فيها تعدد الخيارات وتنوعها وتلبيتها لمختلف الرغبات والأعمار، من خلال أبرز العروض التي ستشهدها سواءً ترفيهية، أو معارض عالمية، أو تجارب تفاعلية، أو مطاعم ومتاجر وبازارات متنوعة، والكثير من المفاجآت المُشوّقة التي سيشهدها الموسم، وذلك في 9 مناطق رئيسية مخصصة لإقامة الفعاليات، وهذه المناطق هي: جدة آرت بروميناد، جدة بير، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة سوبردوم، حديقة الأمير ماجد، سيتي ووك، وسيرك دو سليه، وجدة البلد.

الصور من حساب فعاليات "موسم جدة" وموقع "نادي جدة لليخوت".