النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كل ما تريدين معرفته عن موسم جدة 2022.. فعاليات ساحرة وإقبال كبير من الزوار

موسم جدة 2022.. فعاليات ترفيهية ساحرة وإقبال كبير من الزوار - المصدر واس
1 / 16
موسم جدة 2022.. فعاليات ترفيهية ساحرة وإقبال كبير من الزوار - المصدر واس
عروض الألعاب النارية الساحرة في موسم جدة 2022 - المصدر واس
2 / 16
عروض الألعاب النارية الساحرة في موسم جدة 2022 - المصدر واس
وتجارب مذهلة تجذب أنظار الحضور  - المصدر واس
3 / 16
وتجارب مذهلة تجذب أنظار الحضور - المصدر واس
لقطات ساحرة من موسم جدة 2022 - المصدر واس
4 / 16
لقطات ساحرة من موسم جدة 2022 - المصدر واس
الألعاب النارية تنير سماء جدة  - المصدر واس
5 / 16
الألعاب النارية تنير سماء جدة - المصدر واس
عروس البحر الأحمر تتزين في موسم جدة 2022 - المصدر واس
6 / 16
عروس البحر الأحمر تتزين في موسم جدة 2022 - المصدر واس
7 / 16
8 / 16
9 / 16
10 / 16
11 / 16
12 / 16
13 / 16
14 / 16
15 / 16
16 / 16

يواصل موسم جدة 2022 فعالياته الترفيهية المتنوعة، وسط حضور كبير من الزوار، حيث تحظى منطقة "جدة آرت بروميناد"، ومنطقة فعاليات عروض "سيرك دو سوليه" بإقبال كبير من الزوار منذ وقت مبكر للاستمتاع بالعروض والفعاليات المتنوعة.

وأضفت فعاليات موسم جدة حالة من البهجة والسعادة على أهالي وزوار جدة من مختلف الأعمار والجنسيات حيث جذبت الفعاليات الأسر الذين استمتعوا بعروض الألعاب النارية والسيرك والعروض الحية والفعاليات المتنوعة، إلى جانب المطاعم والمقاهي والخدمات المتكاملة بمناطق الفعاليات لراحة الزوار.

موسم جدة

70 تجربة تفاعلية

وتبرز فعاليات موسم جدة 2022 لتوفر للزوار من مختلف الأعمار مزيجاً فريداً من التنوع الذي وظف الثراء التراثي والتاريخي والثقافي الذي تتميز فيه جدة بالطابع العالمي والتجارب الجديدة، لتقدم لأهالي وزوار جدة موسماً استثنائياً ومتنوعا يلبي مختلف الرغبات ، حيث يضم 2800 فعالية في 9 مناطق على مدى ٦٠ يوماً.

ويقدم موسم جدة 70 تجربة تفاعلية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، و7مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالمية، والعديد من التجارب والفعاليات البحرية، وسيرك عالمي، و4 معارض عالمية، والعديد من العروض والخدمات الأخرى والخيارات المخالفة أمام الزائر ليقضي أجمل الأوقات مع أسرته في مناطق الفعاليات.

وتقدم منطقة جدة آرت بروميناد العديد من العروض والتجارب الحيَّة والفنون المشوقة قدمتها فرق عالمية متخصصة التي تحظى بإعجاب الزوار الذين امتلأت بهم ساحات جدة آرت بروميناد.

موسم جدة

برج الاستطلاع

ومن أبرز التجارب التي يمكن للزائر خوضها في موسم جدة يأتي برج الاستطلاع -الذي يتوسط منطقة "آرت بروميناد" بموسم جدة ويبلغ ارتفاعه 80 متراً- واحداً من معالم الجذب للزوار الذي تتميز فيه جدة آرت بروميناد، حيث يكشف جمال عروس البحر الأحمر، ويمنح الزائر مشاهدة مختلفة لمنطقة الفعاليات وماتحتضنه من عروض مشوقة.

موسم جدة

الصقر الذهبي

كما يشكل مجسم "الصقر الذهبي" الذي تتميز فيه منطقة "جدة آرت بروميناد" بموسم جدة أحد معالم الجذب التي يحرص كثير من زوار جدة آرت على التصوير إلى جانبه وأخذ لقطات لهم ولأطفالهم معه، خصوصاً أن موقعه المميز على الواجهة البحرية يعطي إطلالة بديعة على البحر تزيد من جمال المنظر.

ويعد مجسم "الصقر الذهبي" في "جدة آرت بروميناد" أحد أعمال الفنان الأمريكي "كي ويست" على الممشى البحري في هذه المنطقة التي تضم إلى جانب ذلك آثاراً وأعمالاً فنية فريدة متداخلة ما بين وسائل ترفيهية، ومقاه ومطاعم وعروض مختلفة.

موسم جدة

سيرك دو سوليه

يأتي هذا فيما تحظى العروض المشوقة لسيرك دو سوليه المقامة في مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن فعاليات موسم جدة 2022 بحضور لافت من أهالي وزوار الموسم من مختلف الأعمار والجنسيات.

وأسهمت طبيعة العروض العالمية المقدمة بفعالية السيرك، وتنوعها، ودقة التنظيم في موقع الفعالية بشكل كبير في زيادة الإقبال الكبير الذي حظيت به الفعاليات في الأيام الأولى لانطلاقتها.

واستمتع الأسر والأطفال ومحبو السيرك بمشاهدة العروض المشوقة للسيرك التي قدمتها فرق عالمية متخصصة، حيث قدم العارضون العديد من الفقرات البهلوانية العالمية كعجلة الموت، والأرجوحة الطائرة، وألعاب الخفة، وعرض الهيليوم، والدراجات الهوائية، والعاصفة الورقية بالإضافة للعروض النارية الممتعة والتي قدمت باحترافية عالية وخلقت أجواء رائعة أثارت إعجاب الحاضرين، حيث تستمر فعاليات السيرك حتى 28 مايو، وتقدم العروض أيام السبت والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة، الساعة 9 مساء، كما تقدم عروض إضافية في بعض الأيام الساعة 4 مساء.

×