برج الاستطلاع.. تجربة ساحرة لمتابعة فعاليات موسم جدة من ارتفاع 80 متر

انطلق موسم جدة 2022 في نسخته الثانية، بمنطقة "جدة آرت بروميناد" بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك ليقدم تجربة ترفيهية ممتعة للزوار على مدار 60 يوماً يتخلله 2800 يوم فعالية، وذلك في 9 مناطق رئيسة

وشهد موسم جدة في أيامه الأولى إقبالا كبيرا من قبل أهالي جدة وزوارها الذين توافدوا للاحتفاء بالموسم، والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة، والعروض الحيّة المشوقة، وما تتميّز به محافظة جدة كوجهة دائمة للسياحة والترفيه والفعاليات في المنطقة.

فعاليات وأنشطة ترفيهية ساحرة

ويأتي موسم جدة 2022 هذا العام بمجموعة فريدة من الفعاليات العالمية والعروض الفنية والمسرحية التي ستشهدها مواقع الفعاليات، والحفلات الفنية العربية والعالمية، والألعاب والمدن الترفيهية، إلى جانب المعارض المتخصصة التي سيشهدها الموسم، حيث حرصت إدارة الموسم على استثمار كافة مقومات مدينة جدة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية في تنويع الخيارات أمام الزائر وأفراد الأسرة، وخلق المزيد من الفرص أمام أبناء وبنات الوطن للمشاركة في الموسم.

 - المصدر واس

يشكل برج الاستطلاع -الذي يتوسط منطقة "آرت بروميناد" بموسم جدة ويبلغ ارتفاعه 80 متراً- واحداً من معالم الجذب للزوار الذي تتميز فيه جدة آرت بروميناد.

حيث يمكن لزوار برج الاستطلاع أن يكتشفوا جمال عروس البحر الأحمر، ويمنح الزائر مشاهدة مختلفة لمنطقة الفعاليات وماتحتضنه من عروض مشوقة.

أجواء مشوقة

ويأتي موسم جدة في نسخته الثانية بالعديد من التجارب السياحية الساحرة، وتأتي جدة آرت بروميناد إحدى هذه المناطق التي تنطلق منها احتفالات الموسم لمدة 3 أيام، وتتميز بموقعها الجميل على الواجهة البحرية وتنوع العروض فيها، ويُتوقع أن تستقطب العديد من الزوار طوال الموسم.

ويستقطب موسم جدة أبرز التجارب العالمية في مجال الفعاليات والسياحة والترفيه، حيث سيكون هناك 70 تجربة تفاعلية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، و7مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالميتين، وتجارب وفعاليات بحرية، وسيرك عالمي، وأكبر شلال تفاعلي، و4 معارض عالمية، والعديد من العروض والفعاليات الترفيهية المشوقة.