الألعاب النارية تزين سماء مدن ومحافظات المملكة ابتهاجا بعيد الفطر المبارك

أضاءت الألعاب النارية بألوانها وأشكالها المتنوعة سماء منطقة جازان بمناسبة عيد الفطر المبارك, ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه "برنامج احتفالات العيد 2022".

البهجة والسرور

وشهدت الفعالية التي انطلقت من ممشى الشاطئ بالكورنيش الشمالي حضورًا وتفاعلًا كبيرًا من أهالي وزوار المنطقة الذين حضروا هذه الفعاليات وحرص الكثير منهم على توثيق لحظات انطلاق تلك العروض عبر أجهزتهم الذكية ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تعبيراً عن الفرح والابتهاج بهذه المناسبة السعيدة.

وفي عنيزة أحيت فرق الفنون الشعبية احتفالات عنيزة بعيد الفطر المبارك الذي تنظمه بلدية المحافظة في مركز الملك فهد الحضاري بمنطقة الحاجب السياحية.

العروض والألوان الشعبية

حيث قدمت الفرق عدداً من العروض والألوان الشعبية تتقدمها العرضة السعودية ولون السامري (سامري عنيزة) ولون الحوطي ولون الناقوز كأبرز ألوان الفنون الشعبية في المحافظة

ومن أجل أن تكتمل متعة التجربة تم تخصيص ساحات المركز الخارجية خصصت لعربات الفود ترك ، وخصصت الصالات الداخلية كمنصات لتقديم الهدايا للزوار.

بهجة العيد

يأتي هذا فيما تزينت سماء المنطقة الشرقية بألوان الفرح والسعادة، بإطلاق "الألعاب النارية"، ابتهاجاً واحتفالاً بعيد الفطر المبارك، ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه "برنامج احتفالات العيد 2022".

وشهدت الفعالية التي انطلقت في الواجهة البحرية بالخبر حضورًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل أهالي وزوار المنطقة، تعبيراً عن الابتهاج بهذه المناسبة السعيدة.

لوحات مضيئة

ارتسمت الفرحة على محيا أطفال منطقة الجوف لحظة انطلاق الألعاب النارية التي رسمت العديد من اللوحات المضيئة خلال حفل العيد في مركز الجوف الحضاري بمدينة سكاكا.

وانطلقت الألعاب النارية بتنظيم الهيئة العامة للترفيه "برنامج احتفالات العيد 2022" ، جذبت العديد من الزوار من الأهالي والمقيمين أدخلت على نفوسهم مزيدا من الفرح والسرور بهذه المناسبة المباركة .