النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"موسم جدة" يصدر الكتيب التعريفي لمناطق ومواقع الفعاليات منذ أول أيام العيد

موسم جدة يصدر الكتيب التعريفي لمناطق ومواقع الفعاليات منذ أول أيام العيد
1 / 8
موسم جدة يصدر الكتيب التعريفي لمناطق ومواقع الفعاليات منذ أول أيام العيد
سيرك دو سوليه العالمي
2 / 8
سيرك دو سوليه العالمي
سيرك دو سوليه
3 / 8
سيرك دو سوليه
السيرك الأشهر عالميا
4 / 8
السيرك الأشهر عالميا
حفل البرنس ماجد المهندس
5 / 8
حفل البرنس ماجد المهندس
حفل لفنان العرب محمد عبده
6 / 8
حفل لفنان العرب محمد عبده
حفل للفنان محمد رمضان
7 / 8
حفل للفنان محمد رمضان
عروض حية مستمرة في فعالية آرت بروميناد
8 / 8
عروض حية مستمرة في فعالية آرت بروميناد

يترقب أهالي وزوار مدينة جدة انطلاق فعاليات موسم جدة 2022 والمقرر أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو المقبل، فيما أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بالموسم لكافة المناطق والمواقع والفعاليات، والذي ينطلق تحت شعار "أيامنا الحلوة... جاية".

"موسم جدة" يُصدر كُتيّباً تعريفاً بمناطق ومواقع الفعاليات

أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بالموسم والذي جاء في 256 صفحة، والذي تضمّن معلومات تعريفية شاملة عن مناطق ومواقع فعاليات الموسم، والعروض التي ستُقام فيها، والكثير من المفاجآت الأخرى المُشوّقة التي سيشهدها الموسم.

واحتوى الكتيّب التعريفي الخاص بـ "موسم جدة 2022"، تعريفاً بكل منطقة من مناطق الموسم الـ 9، و2800 فعالية التي ستُقام فيها على مدى 60 يوماً، وأبرز العروض التي ستشهدها سواءً ترفيهية، أو معارض عالمية، أو تجارب تفاعلية، أو مطاعم ومتاجر وبازارات متنوعة، وغيرها.

ويعد الكتيب دليلاً شاملاً لكافة مواقع وفعاليات وعروض موسم جدة، مما يُسهّل على زوّار الموسم رحلة البحث عن مواقع الفعاليات التي يُفضّلونها، ويُقدّم لمحة عن طبيعة عروض كل منطقة بما يُمكّنهم من وضع خططهم اليومية لزيارتها، وتنظيم أوقاتهم طوال الموسم للاستمتاع بالفعاليات والتجارب المنوعة التي ستشهدها جدة، ويمكن الاطلاع على الكتيّب التعريفي الخاص بـ "موسم جدة 2022"، من خلال الموقع الرسمي للموسم.

2800 فعالية في 9 مناطق في "موسم جدة"

يحتضن "موسم جدة 2022" الذي يستمر لمدة 60 يوما، أكثر من 2,800 فعالية متنوعة روعي فيها تعدد الخيارات وتنوعها وتلبيتها لمختلف الرغبات والأعمار، وذلك في 9 مناطق رئيسية مخصصة لإقامة الفعاليات، وهذه المناطق هي: جدة آرت بروميناد، جدة بير، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة سوبردوم، حديقة الأمير ماجد، سيتي ووك، وسيرك دو سليه، وجدة البلد.

منطقة "جدة آرت بروميناد" تشهد حفل افتتاح موسم جدة 2022

تستقبل منطقة "جدة آرت بروميناد" إحدى المناطق الرئيسة التسع في موسم جدة 2022، زوّارها في الثاني من شهر مايو مع أول أيام عيد الفطر المبارك، ولمدة 3 أيام متتالية، في حفل افتتاح موسم جدة 2022 الذي يعد الأضخم على مستوى مواسم المملكة.

وتحتضن منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يومًا متتابعة، كما ستشهد المنطقة عددًا من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

أولى الحفلات غنائية في موسم جدة

يحتضن الموسم حفلات غنائية لأكبر نجوم الوطن العربي في أجواء يملأها الفن والطرب الأصيل، حيث كشف حساب "موسم جدة" عن أولى الحفلات الموسيقية والطربية التي يحتضنها الموسم، حيث سيحيي الفنان "محمد رمضان" بتاريخ 3 مايو حفلة موسيقية مميزّة وحماسية، ليبرز جمال ليلة 4 مايو بإطراب مسامع الحاضرين بأعذب الأغاني وأروع الكلمات مع البرنس "ماجد المهندس"، بينما تحتضن ليلة 6 مايو حفلة طربية تحيي مسامع الحاضرين بروائع فنان العرب "محمد عبده".

عروض "سيرك دو سوليه" العالمي

أعلنت إدارة موسم جدة 2022 عن انطلاق عروض فعالية "سيرك دو سوليه" في أول أيام عيد الفطر المبارك، والذي يعد أحد أكبر مفاجآت الموسم، حيث تقام فعاليات السيرك في مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتشهد العديد من العروض البهلوانية المثيرة الشيقة، والفعاليات المسرحية المنوعة، والفنون الأدائية المشوقة، لرحلة ممتعة وحماسيّه تناسب كافة أفراد العائلة، كما ستشهد الفعالية إقامة عرض حصري وخاص لموسم جدة 2022 لأول مرة في المملكة، وسيتضمن العديد من المفاجآت للزوّار.

الصور من الحساب الرسمي لفعاليات "موسم جدة" على "تويتر".

×