"موسم جدة" يعلن مواعيد عروض "سيرك دو سوليه" العالمي خلال عيد الفطر

تستعد عروس البحر الأحمر لانطلاق "موسم جدة" في نسخته الثانية مع بداية شهر مايو المقبل، الذي يأتي هذا العام بمجموعة من الخيارات المتنوعة والمناسبة لمختلف الأعمار، تصل إلى 2,800 فعالية، ومن ذلك أعلنت إدارة الموسم مواعيد عروض "سيرك دو سوليه" العالمي خلال عيد الفطر.

"موسم جدة" يعلن مواعيد عروض "سيرك دو سوليه" العالمي خلال عيد الفطر

أعلنت إدارة موسم جدة 2022 عن مواعيد عروض فعالية "سيرك دو سوليه" الذي يعد أحد أكبر مفاجآت موسم جدة، والتي ستنطلق في أول أيام عيد الفطر المبارك الموافق 2 مايو المقبل، وتستمر حتى 28 من الشهر ذاته.

وتقام فعاليات السيرك في مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتشهد العديد من العروض البهلوانية المثيرة الشيقة، والفعاليات المسرحية المنوعة، والفنون الأدائية المشوقة، لرحلة ممتعة وحماسيّه تناسب كافة أفراد العائلة، كما ستشهد الفعالية إقامة عرض حصري وخاص لموسم جدة 2022 لأول مرة في المملكة، ويتضمن العديد من المفاجآت للزوّار.

"إدارة موسم جدة" تواصل استعداداتها لانطلاق الموسم بـ 9 مناطق مهيئة للفعاليات

تواصل "إدارة موسم جدة" استعداداتها لانطلاق فعاليات الموسم في نسخته الثانية مع بداية شهر مايو المقبل ويستمر 60 يوما، تحت شعار "أيامنا الحلوة جاية"، وذلك عبر 2,800 فعالية متنوعة روعي فيها تعدد الخيارات وتنوعها وتلبيتها لمختلف الرغبات والأعمار، وذلك في 9 مناطق رئيسية مخصصة لإقامة الفعاليات في جدة، والتي تمتلك كل مقومات الجذب السياحي، من خلال مكانتها التاريخية والحضارية والتراثية، وتنوعها الثقافي، وهويتها البحرية الفريدة. 

ويترقب أهالي وزوار مدينة جدة انطلاق فعاليات "موسم جدة 2022" التي ستتوزع على 9 مناطق رئيسية، هي: جدة آرت بروميناد، جدة بير، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة سوبردوم، حديقة الأمير ماجد، سيتي ووك، وسيرك دو سليه، وجدة البلد.

هذا وسيحتضن الموسم الكثير من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية، ومنها إقامة 4 معارض عالمية، و7 مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالميتين، و20 حفلة غنائية عربية، و3 حفلات عالمية، كما سيشهد 5 برامج وفعاليات بحرية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، كما سيُقدَّم لأول مرة في الموسم 70 تجربة تفاعلية، وستتزين سماء جدة على مدى 60 يومًا بعروض الألعاب النارية، التي تُعد أحد أهم الفعاليات المقامة.

يُذكر بأن "إدارة موسم جدة" تسعى إلى تعزيز ديمومة الفعاليات في مدينة جدة كوجهة سياحية دائمة في المنطقة، حيث أكدت بأن هذا الموسم في نسخته الثانية يستهدف ترسيخ مكانة المملكة على خارطة الفعاليات العالمية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، ليبرهن على ريادة المملكة في صناعة الفعاليات الترفيهية، وتعزيز مكانتها السياحية، والسعي لرفاهية المجتمع وازدهار الاقتصاد الوطني، إلى جانب توفير الموسم العديد من الفرص الوظيفية للشباب من الجنسين، وإشراكهم في صناعة الترفيه.

الصور من الحساب الرسمي لفعاليات "موسم جدة" على "تويتر".