مهرجان دبي للكوميديا 2022.. جرعة مميزة من الضحك والترفيه بانتظارك في دبي

تزخر إمارة دبي بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة التي تقدم للزوار من مختلف أنحاء العالم العديد من التجارب السياحية الساحرة. في تقريرنا اليوم نسلط الضوء على مهرجان ساحر من المقرر أن ينطلق في إمارة دبي في 12 مايو المقبل.. أنه مهرجان دبي للكوميديا.

مهرجان دبي للكوميديا 2022

يعود مهرجان دبي للكوميديا للضوء من جديد بعد نسختين ناجحتين بيعت تذاكرهما بالكامل ليقدم للزوار تجربة فريدة من نوعها مع الضحك والكوميديا حيث تمتدّ فعاليات مهرجان دبي للكوميديا لـ 11 يوماً تحفل بالضحك كل ما عليك فعله هو أن لا تفوت فرصة الاستمتاع بمواهب مجموعةٍ كبيرة من أشهر نجوم الكوميديا العالميين، مثل "راسل بيترز" و"جو كوي" .

ينطلق مهرجان دبي للكوميديا 2022 خلال الفترة من 12 إلى 22 مايو المقبل مع مجموعة من الفعاليات المليئة بالمرح بمشاركة عدد من نجوم الكوميديا و المواهب الكوميدية من الإمارات و المنطقة والعروض المشوقة

 مهرجان دبي للكوميديا 2022 وأجواء ممتعة للزوار

يقدم نجوم الكوميديا في العالم عروضاً مرحة في مختلف أنحاء المدينة، إلى جانب أنشطة وأمسيات ضاحكة، مثل "كوميدي بازار". كما تستضيف "ذا لافتر فاكتوري" عروضاً لا يمكن تفويتها مع كوميديين عالميين، مثل "أوري ستيلا" و"جير سانوتون" و"علي سلطان" وغيرهم.  لذا أذا كنت ترغب في إطلاق العنان لسعادتك والاستمتاع بوجبة مميزة  من الضحك خلال هذه العروض الرائعة كل ما عليك فعله هو أن تحجز تذكرتك لتلك الفعالية المميزة.

أجواء المرح والضحك

وسيقام المهرجان – وهو من تنظيم جدول فعاليات دبي وإنتاج "براج" و"لايف نيشن" و"دي إكس بي لايف" - ضمن عدة مناطق من دبي بما فيها "كوكا كولا أرينا" و"مركز ذا أجيندا" و"مسرح مول الإمارات" وغيرها.

ويخصص المهرجان لعشاق الكوميديا هذا العام أحد عشر يوما من العروض الممتعة التي يقدمها مجموعة من أشهر النجوم في العالم وسط أجواء المرح والضحك.

كما يتيح المهرجان للعائلات والأصدقاء فرصة الاستمتاع بباقة عالمية من عروض الكوميديا الإرتجالية متعددة اللغات وكذلك الأنشطة المرحة ضمن فعالية "كوميدي بازار" التي تشكل محطة رئيسية للعروض الكوميدية المفعمة بالضحك.