"رمضان في دبي".. اكتشفي أهم الفعاليات والعروض خلال الشهر الفضيل

في شهر الخير والبركة تحفل حملة "رمضان في دبي" - التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة- بالعديد من بالفعاليات والتجارب المشوقة التي تقام في عدد من مراكز التسوق الشهيرة والوجهات المعروفة بدبي حيث تسهم حملة "رمضان في دبي" في تعزيز التواصل بين الأصدقاء والعائلات من خلال ما تتضمنه من أنشطة ثقافية وترفيهية مميزة وعروض الإقامة الفندقية الفاخرة وورش العمل الإبداعية وغيرها.

يمكن لزوار مول الإمارات الاستمتاع بفعاليات استكشاف التراث الإماراتي المحلي من خلال سوق "رمضانيات زمان أول" الذي سيستمر حتى 30 إبريل الجاري ويقدم أنشطة متنوعة وورش عمل وفعاليات ترفيهية وتجارب تناول وجبات الإفطار والسحور و الحلوى والكثير من المنتجات المحلية المناسبة لجميع أفراد العائلة في "مول الإمارات".

ويقدم "ميركاتو مول" العديد من الأنشطة الرمضانية للعائلات منها "وقت الحكواتي" الذي يروي قصصًا جميلة من التراث الرمضاني وركن الفنون والحرف اليدوية مع أنشطة رمضانية لصنع الفوانيس وتزيين الشموع وبطاقات المعايدة

حملة "رمضان في دبي"

تقاليد شهر رمضان وأجوائه المميزة

كما سيقام في "ميركاتو مول سوق "بحبك يا رمضان'' وهو سوق متنقل لتسوق أحدث المستلزمات الرمضانية خلال الفترة من 17 حتى 24 إبريل الجاري بالإضافة إلى حملة "شارك تبارك" الخيرية بالتعاون مع الهلال الأحمر.

وفي "دبي فستيفال سيتي مول" يمكن للزوار استكشاف "القرية الإماراتية" لمعرفة المزيد عن تقاليد شهر رمضان وأجوائه المميزة فضلا عن العديد من الأنشطة مثل فنون الخط وقصص الحكواتي وورش عمل للأطفال والجوائز.

ويقدم "رايب باي ذا باي" تجربة فريدة من نوعها في المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار والسحور وجلسات الترفيه الموسيقية العربية وتجربة ركوب الجمال وغيرها من الأنشطة

 حملة "رمضان في دبي"

أنشطة رمضانية للجميع

ويمكن لسكان دبي وزوارها التوجه إلى خيمة الإفطار الرمضانية في "سوق المرفأ" واستكشاف أكثر من 35 كشكًا لبيع المنتجات العربية التقليدية..كما يمكنهم الاستمتاع بنزهة في سوق "بلوواترز" الرمضاني الذي يقدم المأكولات المحلية والعطور العربية ومنتجات الفخار المصنعة يدويًا ومجموعة متنوعة من التمور ومنتجاتها والقهوة العربية عبر الأكشاك الخارجية حتى الثاني من مايو المقبل.

وتعتبر "القرية العالمية" - التي ستستمر حتى 7 مايو المقبل - المكان الأمثل للاحتفاء بالشهر الفضيل برفقة العائلة والأصدقاء خلال ساعات الإفطار والسحور.

كما تزخر مدينة دبي بالعديد من الأنشطة الرمضانية للجميع منها ورش عمل فنية حصرية ستقام في مركز الفنون الرقمية "إنفينيتي دي لوميير" والعديد من الألعاب المائية والمنزلقات التي تناسب كافة الأعمار في حديقة "وايلد وادي المائية".