15 مليون زائر لفعاليات موسم الرياض

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ أن أعداد زوار فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض وصل إلى 15 مليون زائر.

15 مليون زائر

حيث غرد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بدعم وتخطيط سيدي عراب الرؤية وقائدنا الملهم … وصلنا إلى 15,000,000 مليون زائر في #موسم_الرياض بمناطقه ال 13 .. اللي صار فيها أكبر وأضخم الفعاليات وأكثر من الخيال … هذا واحنا نقول لا تجوووون".

هذا وكان موسم الرياض قد أعلن يوم الخميس الماضي عن تخفيض قيمة تذكرة الدخول إلى منطقة بوليفارد رياض سيتي بدءًا من تاريخ 28 حتى 30 مارس الجاري، لتصبح 25 ريالاً بدلاً من 55 ريالاً.

وتحظى منطقة بوليفارد رياض سيتي منذ افتتاحها في مطلع نوفمبر الماضي بالإقبال الواسع، والحضور الكثيف في جميع مناطقها الفرعية

كما تتمتع بطابع فريد يمنح زواره تجربة ترفيهية مميزة بين المطاعم والمقاهي والألعاب والمسارح والمتاجر، والأنشطة الترفيهية الفاخرة.

كرنفال عالمي

وتميز موسم الرياض بتزايد وتيرته الترفيهية وتصاعد أعداد زياراته منذ اللحظة الأولى لانطلاقه في 20 أكتوبر الماضي، تحت شعار #تخيل_أكثر، بدءًا من افتتاحه الذي مثل كرنفالًا عالميًّا حضره ما يزيد عن ربع مليون زائر، منهم سفراء ودبلوماسيون من 17 دولة، جميعهم شهدوا مسيرته الاستثنائية التي مثلت أول حدث من نوعه على مستوى المنطقة.

وحقق الموسم خلال الفترة الماضية جملة من المنجزات، في صور اكتملت فيها معادلة الخيارات الترفيهية، مثل كأس موسم الرياض للصقور، وكأس مارادونا، ومعرض المجوهرات النادرة، ومعرض الرياض للسيارات، ومعرض صنع في السعودية، ومعرض العطور، وافتتاح فعاليات جديدة ومتلاحقة في عدد من المناطق، أبرزها منطقة "بوليفارد رياض سيتي" التي تعد موقعًا باذخًا ومليئًا بخيارات الترفيه العالمية، فضلًا عن تسجيل 5 أرقام قياسية في الموسوعة العالمية جينيس.