تجربة ساحرة وأجواء شتوية خلابة في انطلاق مهرجان ليالي الربيع الأول بعنيزة

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات السياحية المميزة لعشاق المغامرة والأجواء الساحرة خصوصا مع قدوم فصل الشتاء بأجوائه المميزة حيث يمكن لعشاق الطبيعة والفعاليات الترفيهية المتنوعة التمتع بأجواء فريدة من نوعها في العديد من الوجهات الطبيعة والصحراوية المميزة التي توفر أجواء خلابة وتجارب ساحرة لزوار مدن ومحافظات المملكة المختلفة.

 - المصدر واس

تجربة ساحرة

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة لعشاق الطبيعة والفعاليات الترفيهية المميزة داخل واحدة من أجمل محافظات المملكة على الإطلاق حيث نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب المحافظة الخلابة "عنيزة" التي توفر لعشاق الطبيعة أجواء مثالية ومسطحات خضراء تأسر القلوب.

شهدت المحافظة الخلابة انطلاق مهرجان ليالي الربيع الأول بمحافظة عنيزة الذي يوفر فعاليات وأنشطة ساحرة لجميع أفراد الاسرة في أجواء شتوية مميزة.

مهرجان ليالي الربيع الأول يأتي من تنظيم لجنة التنمية السياحية بمدينة الغضا السياحية بالمحافظة ، الذي يقدم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تواكب تطلعات المجتمع.

 - المصدر واس

أجواء شتوية خلابة

وأوضح المشرف العام على المهرجان عبدالرحمن بن دخيل الجوهر، أن المهرجان يقدم عدداً من الأنشطة والبرامج كالفن التشكيلي العروض المسرحية والفنون الشعبية وتحدي الخيول وساحة الألعاب ، بمشاركة رائدات الأعمال والأسر المنتجة ، وعدد من الجهات الحكومية من خلال تقديم أجنحة توعوية وثقافية واجتماعية متنوعة.

ولفت الانتباه إلى أن المهرجان ، فتح المجال لرواد الأعمال من الجنسين واتاح المجال لهم للعمل الحر والكسب وخوض غمار التجربة على أرض الواقع مما يسهم في تنشيط الحراك الاقتصادي, إضافة إلى تقديم صورة جيدة تعزز من السياحة الداخلية واستثمار المكونات الطبيعية التي تشتهر بها محافظة عنيزة.