معرض فنون العالم دبي.. وجبة فنية متكاملة بانتظار عشاق الإبداع في مارس

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة كونها واحدة من دول العالم التي تهتم بكافة أنواع الفنون والارتقاء بالمواهب الفنية على أرضها عبر تنظيم العديد من الفعاليات والمحافل الفنية المميزة على مدار العام.

دبي.. الوجهة المثالية لعشاق الفنون

ومن المقرر أن يستمتع زوار دبي والمقيمين فيها بوجبة فنية ساحرة مع انطلاق موسم دبي الفني 2022 بأجندة منوعة وغنية من الفعاليات الفنية والثقافية على امتداد شهريّ فبراير ومارس من العام الجاري حيث تضم نسخة هذا العام مجموعة من المبادرات والفعاليات المميزة يتخللها باقة من الأحداث الإبداعية التي سيتم تنظيمها في جميع أنحاء دبي، تحت شعار "تجوّل في عالم الفن والإبداع" لتتحول الإمارة إلى معرض فني مفتوح يرحب بكل أفراد المجتمع من الإماراتيين والمقيمين والزوار، مقدماً لهم تجارب استثنائية عبر فعالياته العديدة والفريدة التي تعزز المشهد الفني والثقافي المزدهر لإمارة دبي، بمشاركة فنانين ومبدعين من دولة الإمارات والمنطقة والعالم.

وشرح مفصل لكل التفاصيل.

وجبة فنية متكاملة

وفي تقريرنا اليوم سوف نصحبكم في رحلة سريعة بأحد أهم المحافل الفنية التي تنتظر عشاق الفن في إمارة دبي.. معرض فنون العالم دبي.

وخلال هذا الموسم، سيتيح معرض فنون العالم دبي وجهةً مثالية لعشاق الفن والمشترين من المؤسسات وجامعي الأعمال الفنية لإرضاء تطلعاتهم الفنية.

يعمل معرض فنون العالم دبي على تعزيز مكانة دبي كمركز ثقافي وفني بارز يحتضن مزيجاً فريداً من الفن والتعليم والترفيه، ويستقبل جمهوره من 16 – 19 مارس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وإذا كنتم ترغبون في توسيع مجموعاتكم الفنية، أو البدء في هذا المجال، فلا شكّ في أن معرض فنون العالم دبي هو وجهتكم الفنية المثالية.

أعمال فنية متنوعة تزيد من جمال التجربة في معرض فنون العالم دبي

أكثر من 3000 عملٍ فنيّ

تعود هذه الفعالية للمعروضات الفنية ذات الأسعار المدروسة في المنطقة لتجمع أكثر من 3000 عملٍ فنيّ من أكثر من 150 صالة فنية عالمية في مكانٍ واحد.

يضمّ معرض فنون العالم دبي العديد من الأنماط الفنية، بدءاً من الفنون الشعبية، وصولاً إلى فن الخط العربي، ويهدف إلى نشر الفن لجمهور أوسع، مع أسعارٍ تذاكر تبدأ من 367 درهم للزائر

يمكنك من خلال زيارة معرض فنون العالم دبي الانضمام إلى كوكبة فريدة الخبراء وجامعي القطع الفنية، لكي تقوموا باستكشاف المعروضات التي أُحضرت بالتعاون مع أبرز الأسماء والفنانين الصاعدين إلى هذا المعرض المميّز.