سيمفونية تحت النجوم.. تجربة موسيقية ساحرة في سماء العلا

تزخر العلا بكونها واحدة من أجمل المناطق التاريخية والتراثية الساحرة حول العالم وهو الأمر الذي جعل منها قبلة مميزة لعشاق التاريخ والحضارة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من التجارب الجديدة والساحرة في أحضان العلا الساحرة أرض الحضارات والتاريخ بالمملكة.. تجربة سيمفونية تحت النجوم.

أجواء حالمة لعشاق الموسيقى

تجربة سيمفونية تحت النجوم تعد فعالية مميزة لعشاق الموسيقى الكلاسيكية والأجواء الحالمة في أحضان العلا في تجربة عالمية ومؤثرات صوتية تزيد من روعة التجربة.

تجربة سيمفونية تحت النجوم والتي تعد أحد أحدث العروض الموسيقية في العلا وتقام تحت نجوم سماء العلا الساحرة تجمع بين الموسيقى الكلاسيكية والمؤثرات البصرية المعاصرة.

تمزج فعالية "سيمفونية تحت النجوم" بين الموسيقى الكلاسيكية والمؤثرات التقنية، لتُعزز تجربة تأمل الجمهور لنجوم سماء #العلا، في قلب طبيعة بكرٍ ساحرة.

احجز مقعدك الآن: https://t.co/NrWkbOcf1y#لحظات_العل pic.twitter.com/iasRPy1wyi

— AlUla Moments لحظات العلا (@AlUlaMoments) February 21, 2022

تقدم سيمفونية تحت النجوم تجربة فنية متكاملة في قلب الصحراء تبقى حاضرة في ذاكرة الجمهور الذي سينعم بأجواء لا تنسى على الإطلاق.

مسرح طبيعي خلاب

سيمفونية تحت النجوم ستكون من تقديم عازف البيانو والملحن الإيطالي الشهير داردَست الذي سيقدم للحضور في تلك الفعالية أجواء موسيقية مشوقة.

حيث يشتهر عازف البيانو والملحن الإيطالي "داردَست" بجمعه بين عالم البيانو البسيط والمؤثرات البصرية الأوروبية وهو الآن على موعد مع جمهوره لإطلاق معزوفته الجديدة التي لحّنها خصيصاً لسماء العلا الساحرة.

حيث تحتضن صخرة القوس هذا العرض الموسيقي المتميّز لتُشكل مسرحاً طبيعياً يخلق تواصلاً تلقائياً بين التراث الطبيعي، والنجوم، والإضاءة المذهلة.

نسخة معاصرة من تجربة تأمّل النجوم

وتم تصميم موقع عرض سيمفونية تحت النجوم ليبدو كامتداد طبيعي لصخرة القوس يدعو الجمهور إلى تأمّل السماء المزيّنة بالنجوم، بينما يعزف الموسيقيون بآلاتهم حواراً يدور بين المناظر الطبيعية، والسماء الليلية مع الموسيقى الكلاسيكية والمؤثرات البصرية لتكون النتيجة عرضاً فنياً ساحراً يجمع بتناغم تام بين الطبيعة والتكنولوجيا، ويقدم نسخة معاصرة من تجربة تأمّل النجوم التي عشقها الإنسان منذ الأزل.