سينما الحوش.. استمتع بمشاهدة روائع الأفلام العالمية في أحضان العلا

استمتع في أجواء سينما الحوش المنعشة، بنخبة من روائع الأفلام العالمية الحائزة ضمن جوائز مهرجان كان السينمائي، من 4 إلى 15 يناير 2022م حيث يمكنك متابعة مجموعة مختارة من أروع الأعمال السينمائية لمخرجين سعوديين، وعرب، وعالميين تعرضها سينما الحوش في الهواء الطلق مع إطلالات جميلة وأجواء مريحة.

نخبة من أروع الأفلام

يمكنك من خلال تلك التجربة السينمائية الساحرة أن تتخيل متعة سينما الهواء الطلق في واحة العلا في تجربة لا مثيل لها وأجواء طبيعية ساحرة.

تسعى سينما الحوش إلى إثبات مكانتها كمركز للفنون والإرث الثقافي، وتستقبل جمهور الفن السينمائي العريق خمس ليالٍ في الأسبوع لمشاهدة مجموعة متنوعة من الأفلام المحلية المستقلّة وإنتاجات السينما العالمية.

تجربة سينمائية متكاملة

تتضمن سينما الحوش مقهى مخصص لاستقبال الضيوف قبل وبعد عروض الأفلام مع وجبات خفيفة ومشروبات متنوعة من السحلب الدافئ، والشوكولاتة الساخنة، والفشار بطعمة الحمضيات وغيرها الكثير من أشهى الأصناف.

ويمكنك خلال تجربة سينما الحوش أن تتمتع بشرب فنجان من القهوة العربية الأصيلة مع أصدقائك، أو أن تنضم إلى عشّاق السينما والفنون بعد العرض لمناقشة الفيلم وتبادل وجهات النظر.

تعرض سينما الحوش نوعاً جديداً من الأفلام كل أسبوع ويمكنك الاطلاع على جدول الأفلام على موقع استكشف العلا لتتعرف على الأفلام المميزة التي بانتظارك.

وبعد انتهاء تجربتك مع سينما الحوش يمكنك التمتع بالعديد من الفعاليات والأنشطة الطبيعية الساحرة التي توفرها العلا لزوارها من كافة بقاع الأرض.

ويمكنك في العلا الاستمتاع بمشاهدة تشكيلات الصخور الرملية والمساكن القديمة والمعالم الأثرية التي نحتتها يد الطبيعة وصنعتها إرادة الإنسان. تلك المعالم التي تزخر بإرث بشري يعود إلى 200 ألف عام