معرض "سمايلي جاردن" تجربة مشوقة للصغار في موسم الرياض 2021

تمتزج أجواء البهجة والسعادة في أركان الموسم الثاني من موسم الرياض بالأنشطة السعيدة والفعاليات الترفيهية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة لتوفر لزوار العاصمة السعودية الرياض تجربة لا تنسى مع أجمل وأفضل الأنشطة الترفيهية المشوقة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من الفعاليات المميزة التي دشنها موسم الرياض 2021 والتي تستهدف الصغار على وجه التحديد.

اجواء الترفيه والسعادة

معرض "سمايلي جاردن"

نسلط الضوء اليوم على فعالية معرض "سمايلي جاردن" التي تستهدف رسم البهجة والسعادة على وجوه الصغار من خلال عدد من الأنشطة المشوقة حيث استطاع موسم الرياض 2021 دمج التعليم بالترفيه عبر إطلاقه معرض "سمايلي جاردن" في منطقة "رياض ونتروندرلاند"، الذي يوفر بيئة مخصصة للأطفال وعائلاتهم بإشراف كادر سعودي على مدار الأسبوع.

ويهدف المعرض إلى تنمية حواس الأطفال بعيدًا عن التكنولوجيا من خلال تعليم الطفل وتثقيفه، ومساعدته على القراءة وتقوية سرعة البديهة لديه.

18 غرفة مليئة بأجواء البهجة والسعادة

حيث يحتوي على 18 غرفة مليئة بأجواء تبعث على السعادة مجهزة لاستقبال نحو 100 طفل يوميًّا، وورش عمل تقدمها متخصصات بالرسم لتدريب الأطفال على رسم لوحات تعبر عن مشاعرهم، مع تمكينهم من اقتنائها كهدية لهم.

ويضم المعرض حديقة خاصة ومتجرًا للأطفال، إضافة إلى غرف لتصوير لقطات السيلفي للذكرى، وغرف للتعبير عن المشاعر بطريقة ترفيهية، إضافة إلى فعالية كرات السعادة التي تستهوي الأطفال.

ويمنح المعرض زواره شعورًا بالبهجة والسرور من خلال أقسامه وألوانه التي يطغى اللون الأصفر عليها، في دلالة على الحيوية والنشاط.

اجواء الترفيه والسعادة

فعالية بادل رش

وفي سياق أخر شهدت "بادل رش" خلال أيامها الأولى من افتتاحها إقبالًا واسعًا من مختلف الشرائح المجتمعية التي توافدت على اللعبة، لإمضاء وقت ترفيهي مميز في اللعبة التي تحظى بجمهور واسع من زوار المنطقة.

وخصصت للعبة 8 ملاعب خارجية، إضافةً إلى 3 داخلية، ويتسع كل واحد منها لأربعة لاعبين، ويديرها 12 مدربًا، حيث يتيح للعميل حجز حصص مخصصة للتدريب وتعلم قوانين اللعبة ومهاراتها.

وتعد "بادل رش" امتدادًا لمجموعة البرامج المتنوعة في "بوليفارد رياض سيتي" وأنشطتها الترفيهية الشاملة للرياضة والفنون، وخيارات تتيح للزوار الاستمتاع بأجواء مميزة وفريدة عبر المناطق التي تبرز تنوعًا استثنائيًّا لزوار موسم الرياض 2021.