تجربة التزلج على الجليد.. تشويق وإثارة من الرياض ونتروندرلاند!

برزت "الرياض ونتروندرلاند" منذ افتتاحها كواحدة من أضخم التجارب العالمية لموسم الرياض 2021 في مجال الترفيه والألعاب، إذ تضم 6 مناطق تحتوي على أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار، بأنشطة وعروض ترفيهية تلبي رغبات كافة شرائح المجتمع، تجمع بين الثقافة والترفيه، في بيئة تجذب الزوار من كافة أنحاء العالم.

تجربة مميزة لعشاق الجليد

وتميزت حلبة التزلج الخارجية التي تقام في الهواء الطلق على مساحة 1000 متر مربع بدرجة حرارة تصل إلى -15 تحت الصفر وفي أجواء خلابة لعشاق المغامرة.

وأجواء مثالية لعشاق الجليد في ونتروندرلاند - المصدر واس

وفي حلبة التزلج الخارجية يمكنك التمتع بتجربة التزلج في أجواء صمتت بأدق وأفضل المعايير العالمية، حيث أتاحت لزوارها الفرصة لتجربة اللعب على الجليد وإبراز إبداعاتهم ومهاراتهم أمام أنظار الزوار.

كما وفرت في الوقت نفسه في حلبة التزلج عدد من الأكاديميين للحفاظ على سلامة الأطفال والزوار من خلال تجربتهم الساحرة على الجليد.

حلبة التزلج الخارجية

ويمكن لعشاق التزلج على الجديد خوض غمار العديد من التجارب المميزة على الجليد في حلبة التزلج الخارجية التي تحظى بإقبال كبير من زوار الرياض ونتروندر لاند.

وتضم "الرياض ونتروندر لاند" ألعابًا عالمية تقام للمرة الأولى في المملكة، وقد جُهّزت وفق أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية، وهو ما يؤكد ريادة السعودية في صناعة الترفيه بمعايير غير مسبوقة.

وتحتوي منطقة "الرياض ونتروندر لاند" على فعاليات عدة، من أبرزها: "كوكوميلون" الأولى في العالم، والتي تتيح للأطفال فرصة خوض التجربة الكاملة لحياة الشخصية، بدءًا بتجربة العيش في المنزل والذهاب إلى المدرسة والمزرعة، إضافة إلى مداخل تجذب الزوار بإضاءتها لاستكشاف الفعاليات، ومقاهٍ توفر مشروبات ساخنة ومأكولات خفيفة، وتأتي "خيمة السيرك" أيضا ضمن الفعاليات التي تضمها منطقة "الرياض ونتروندر لاند" والتي تقدم العروض البهلوانية والموسيقية والضوئية.

ونتروندرلاند وجهة مثالية لجميع أفراد الأسرة - المصدر واس