فعالية حديقة الطيور.. أنواع نادرة في تجربة مختلفة بـ موسم الرياض 2021!

تجربة ممتعة تلك التي يخوض غمارها زوار الموسم الثاني من موسم الرياض وفعالياته الترفيهية المتنوعة التي توفر تجربة سياحية مميزة لكل أهل الرياض وزوارها.

فعالية حديقة الطيور

وفي هذا السياق يستمتع زوار فعالية حديقة الطيور بالعديد من الأنشطة المشوقة التي تعود بالزوار إلى الماضي الجميل بعاداته الأصيلة وتراثه العتيق.

يواصل موسم الرياض تقديم فعالياته الممتعة وتجاربه المتنوعة، حيث يقدم من خلال أحدث فعالياته "شجرة السلام" معرض "حديقة الطيور"، الذي يستعرض أكثر من 40 طيرًا من فصائل وأنواع مختلفة ونادرة.

ويُمكِّنُ المعرض زواره من عيش تجربة واقعية وممتعة بالتفاعل واللعب مع طيور متحررة من أقفاصها بدون أية قيود برفقة المدربين المتخصصين في المنطقة

حديقة الطيور- المصدر موسم الرياض .

فصائل نادرة

ويعد هذا المعرض الأول من نوعه، ويضم عددًا من الفصائل النادرة من الطيور على مستوى العالم في تجربة لا مثيل لها لعشاق الترفيه في موسم الرياض.

كما تعد حديقة الطيور واحد من أمتع التجارب للصغار حيث يتمتعون بالتعرف على العديد من فصائل وأنواع الطيور المختلفة في تلك الحديقة الساحرة.

الرياض ونتر وندرلاند

وفي سياق متصل خصصت "الرياض ونتروندرلاند"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، مواقع مخصصة للاحتفالات الخاصة، حيث تتيح تلك الأماكن الحجز والترتيب للمناسبات عائلية أو الاحتفاء بعدد من الأصدقاء، في أجواء بهيجة وفريدة من نوعها تؤسس لمفاهيم جديدة في دمج المناسبات الاجتماعية بالترفيه، وسط مدينة الألعاب الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة.

ومن خلال تجهيزات مخصصة لهذا النوع من الاحتفال، تتوفر معدات متقدمة لتوثيق اللحظات وتصويرها، لإضفاء ألوان من البهجة والسرور على زوار المنطقة، ومنحهم أفضل الأوقات وأمتع اللحظات خلال احتفالاتهم ومناسباتهم التي تستضيفها "الرياض ونتروندرلاند".

وتحوي المنطقة عددًا من المطاعم والمقاهي الشهيرة إقليميًا وعالميًا، لتلبية طلبات الزوّار وخدمتهم، إضافة إلى محلات للهدايا والورود والتغليف مخصصة لخدمة مرتادي الفعالية، وتوفير كامل تجهيزاتهم في لحظاتهم السعيدة.

حديقة الطيور- المصدر موسم الرياض