مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء.. تجربة ساحرة في أحضان الطبيعة

تزخر العلا بوجود العديد من التجارب السياحية المبهرة التي توفر لزوارها من جميع بقاع العالم تجربة ساحرة وسط أحضان العديد من الوجهات السياحية المبهرة حيث تتنوع الوجهات السياحية في العلا ما بين المعالم التاريخية التي تحكي الكثير عن أصالة تلك الوجهة الساحرة على أرض المملكة صاحبة الوجهات الطبيعية المتنوعة.

استكشف العلا

فعالية ساحرة لعشاق الاسترخاء

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أهم الوجهات السياحية والفعاليات المميزة في أحضان العلا التي من المقرر أن تنطلق في العام المقبل 2022.

أذا كنت من عشاق الاسترخاء والاستجمام فننصحك بقراءة تفاصيل تلك الفعالية المبهرة بعناية نظرا لأنها تجمع ما بين الإبهار والاستجمام في أحضان العلا.

دعونا نبحر معكم سويا في تفاصيل تلك الفعالية السياحية المميزة لعشاق الاستجمام والاسترخاء بالعلا.. مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء.

تجربة مذهلة

من المقرر أن ينطلق مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء في الفترة من 17 مارس 2022 وحتى 27 مارس 2022 حيث ستقدم حديقة اللحظات تجربة مذهلة عبر عناصر البيئة المتفاعلة مع الفضاء والضوء والصوت في تجهيزات محفِّزة للخيال.

وكجزء من فعالية العُلا للاستجمام والاسترخاء الجديدة في مارس 2022، ستقدم علامة ملاذ الحواس الخمس مجموعة متكاملة من تجارب العقل والجسد والروح يقدمها ممارسو اليوغا والتأمّل واليقظة.

ليس هذا فحسب بل سوف تستمتع بالعديد من الخيارات السياحية لزيارة العديد من الوجهات التاريخية الأصيلة التي تقع في أحضان العلا وتحظى بالعديد من التجارب الساحرة لعشاق المغامرة.

استكشف العلا