دبي خلال شهر سبتمبر: حفلات واحتفالات وتسوّق وأكثر!

 احتفالات اليوم الوطني السعودي أحد أبرز الفعاليات في دبي خلال سبتمبر - المصدر زوروا دبي
1 / 10
احتفالات اليوم الوطني السعودي أحد أبرز الفعاليات في دبي خلال سبتمبر - المصدر زوروا دبي
حمزة نمرة وحفلة موسيقية فريدة  - المصدر زوروا دبي
2 / 10
حمزة نمرة وحفلة موسيقية فريدة - المصدر زوروا دبي
موعدكم مع الضحك في  ذا لافتر فاكتوري - المصدر زوروا دبي
3 / 10
موعدكم مع الضحك في ذا لافتر فاكتوري - المصدر زوروا دبي
رومانسية مضحكة في مسرحية فرحان نسيب زعلان - المصدر زوروا دبي
4 / 10
رومانسية مضحكة في مسرحية فرحان نسيب زعلان - المصدر زوروا دبي
سوبر سبورتس نايت رن - المصدر زوروا دبي
5 / 10
سوبر سبورتس نايت رن - المصدر زوروا دبي
 عروض فرقة الحزب الكوميدي - المصدر زوروا دبي
6 / 10
عروض فرقة الحزب الكوميدي - المصدر زوروا دبي
ليلة موسيقية فريدة مع لينا شماميان - المصدر زوروا دبي
7 / 10
ليلة موسيقية فريدة مع لينا شماميان - المصدر زوروا دبي
تجربة تسوق مميزة في مهرجان دبي للمفروشات - المصدر زوروا دبي
8 / 10
تجربة تسوق مميزة في مهرجان دبي للمفروشات - المصدر زوروا دبي
مهرجانInClassica  - المصدر زوروا دبي
9 / 10
مهرجانInClassica - المصدر زوروا دبي
 يوغا في ذا فيو - المصدر زوروا دبي
10 / 10
يوغا في ذا فيو - المصدر زوروا دبي

تزخر إمارة دبي بالعديد من الوجهات السياحية المميزة التي تتنوع بين الأماكن السياحية والوجهات الطبيعية والأنشطة المتنوعة لعشاق المغامرة. وفي هذا التقرير نحاول أن نسلط الضوء على أبرز الفعاليات والأنشطة السياحية والترويجية والترفيهية التي سوف تشهدها دبي خلال شهر سبتمبر 2021.

مهرجانInClassica  

في ليلة ساحرة يمكنك أن تخوض غمار تجربة موسيقية ولا أروع في أمسيات الموسيقى السيمفونية ضمن مهرجانInClassica International Music Festival الدولي للموسيقى الذي تستضيفه دبي هذا العام، في ما يشكل الفرصة التي يترقّبها عشاق الموسيقى الكلاسيكية، حيث تستضيف "دبي أوبرا" سلسلةً من العروض الموسيقية المباشرة التي يحييها موسيقيون عالميون.

استمتعوا بمواهب أكثر العازفين العالميين شهرةً، مثل عازف الكمان "دانيال هوب" وعازف البيانو "دينيس كوزوخين"، برفقة أبرز الفرق الموسيقية وقادة الأوركسترا الاستثنائيين الذين سيقدّمون لكم أعمالاً خالدة لأعظم المؤلفين الموسيقيين، مثل "موزارت" و"برامز" و"هايدن"، وكونوا بين جمهور محبّي الموسيقى الراقية.

مهرجانInClassica  - المصدر زوروا دبي

يوغا في "ذا فيو"  

تقع وجهة "ذا فيو" في نخلة جميرا وتحديداً في الطابق الـ 52 من برج النخلة وتُعتبر منصة للمراقبة كما تستضيف حالياً صفاً أسبوعياً لليوغا ينظّمه خبراء في هذا المجال من "كور دايركشن".تأمّل المناظر الخلابة فيما تشارك في صف يوغا "فينياسا" لمدة ساعة كل يوم ثلاثاء وجمعة صباحاً في تجربة تساعدك هذا الصف على تحسين مهاراتك في التوازن وتعلّم تقنياتٍ جديدة في الاسترخاء.

كل ما عليك فهل هو إحضار حصائر اليوغا والمناشف الخاصة بك من أجل تخوض غمار تجربة لا مثيل لها في يوغا في "ذا فيو".

عروض فرقة "الحزب الكوميدي"

بعد نجاح عروض فرقة "الحزب الكوميدي" في دبي العام الماضي، عادت هذه الفرقة المصرية إلى الإمارات العربية المتحدة في عرض جديد تقدّمه على مسرح مول الإمارات.

يتميّز هذا العرض العربي بأنه ارتجالي تماماً حيث يعتلي كلّ من هاشم الجهري ومينا سليم ووليد خيري المسرح للتفاعل مع الجمهور. وعلى الرغم من أن لا فكرة لديهم عما يمكن أن يحدث، إلا أنهم حتماً سيثيرون الكثير من الضحك. وينضم إليهم الثنائي الموسيقي "إل نو تالنتس" في أول ظهور لهما على الإطلاق في دبي وسيؤديان بعض ألحانهما الأصلية الصاخبة.

ذا لافتر فاكتوري

 شاركوا بحضور أعمال فنانين كوميديين عالميين في شهر سبتمبر، مع عودة "ذا لافتر فاكتوري" حاملةً معها سلسلةً جديدة من العروض الضاحكة التي يقدّمها ثلاثة نجوم مشهورين بعروضهم الناجحة على الدوام.

يطلّ عليكم النجم الكوميدي "غابريال روتليدج" الحائز على العديد من الجوائز، والفائز في "مسابقة سياتل الدولية للكوميديا" و"مهرجان The Laughing Skull Comedy الذي أقيم في "أتلانتا"، ومعه "روب رايان" الذي سيظهر للمرة الأولى على المسرح في دبي، وزميلهما الكوميدي الأيرلندي "داني أوبراين".

تجربة تسوق مميزة في مهرجان دبي للمفروشات - المصدر زوروا دبي

مهرجان دبي للمفروشات

يسلّط "مهرجان دبي للمفروشات" الضوء على أروع العروض الخاصة بالأثاث وقطع الديكور المتنوّعة والفريدة، ويشكل فرصةً مثالية للجميع لتجديد بيوتهم.

 حيث يمكنكم الاستفادة من التخفيضات والخصومات المذهلة التي تقدّمها مجموعةً واسعة من أفضل المتاجر والعلامات التجارية المحلية والعالمية.

على امتداد أيام هذا المهرجان، تقدّم مراكز التسوق والمتاجر في مختلف أنحاء المدينة أفضل العروضات الحصرية على أجمل المنتجات وأحدثها، كما تستضيف مجموعة من ورش العمل المتخصصة التي يطلعكم خلالها خبراء التصميم الداخلي على نصائحهم وإرشاداتهم العملية.

استكشفوا روعة التصاميم التي تناسب مختلف الأذواق وجربوا حظّكم للفوز بجوائز قيّمة، من بينها تجديدٌ كامل لمفروشات منزلكم وقسائم شرائية والمزيد غيرها.

احتفالات اليوم الوطني السعودي

احتفالاً باليوم الوطني السعودي تُقام العديد من الفعالياتٌ والأنشطة الاحتفالية المميزة في مختلف أنحاء دبي التي تضمن أن يستمتع المقيمون والزوار بالأجواء الاحتفالية التي تواكب هذه المناسبة الوطنية. 

شاركوا في فعالياتٍ ترفيهية وثقافية مناسبة لجميع أفراد العائلة، مع حفلات موسيقية حية وعروض ألعاب نارية وغيرها الكثير من الأنشطة المتنوّعة.

سوبر سبورتس نايت رن - المصدر زوروا دبي

سوبر سبورتس نايت رن

وفي تجربة ساحرة ومميزة يمكنكم ممارسة رياضة الجري وأنتم تستمتعون بالمناظر الليلية الخلابة والطقس الرائع في دبي، واستكشفوا جمال الهندسة المعمارية بالقرب من وسط المدينة تحت أضواء النجوم وفوق "جسر ميدان" الشهير، من خلال مشاركتكم في سلسلة سباقات "سوبر سبورتس نايت رن"، حيث يمكنكم أن تختاروا بين مسافة 5 كلم و 10 كلم. إنها أفضل فرصة لتجديد النشاط بعد أيام العمل الطويلة، وتحدّي الأصدقاء والزملاء المتحمّسين للركض، والاستمتاع بوجبةٍ شهية بعد السباق.

ليلة موسيقية فريدة مع لينا شماميان

لديكم الفرصة الان للتمتع بليلة موسيقية فريدة بصوت "لينا شماميان" المغنية الشابة الحائزة على جوائز والمقيمة في دبي، خلال حفلها الذي يستضيفه "مركز دبي التجاري العالمي" في شهر سبتمبر حيث سيكون محبّو الموسيقى على موعدٍ مع أجمل ما غنّت هذه النجمة السورية الأرمنية من ألبوماتها الخمسة.

ما يميّز "شماميان" هو أنها تغنّي وتعزف على مجموعة آلات، وتُعتبر رائدةً موسيقية متعدّدة المواهب، كما تكتب وتنتج أعمالها بنفسها، وتمزج في أسلوبها الموسيقي بين أنماط الموسيقى الشرقية التقليدية والأغاني الغربية، فلا تفوّتوا أمسيةً لا تُنسى مع أجمل أغنياتها.

حمزة نمرة وحفلة موسيقية فريدة  - المصدر زوروا دبي

تجربة موسيقية ساحرة مع حمزة نمرة

تجربة موسيقية فريدة ومجموعة متنوعة من الأغاني الساحرة يمكنكم متابعتها في الحفل المباشر للمغنّي وكاتب الأغاني والعازف المصري "حمزة نمرة" الذي أشاد به النقاد وقارن البعض بين أسلوبه وأسلوب سيد درويش، والذي تستضيفه "كوكا كولا أرينا"، إحدى أضخم مساحات الفنون في دبي، خلال شهر سبتمبر.

بدأت موهبة "نمرة" واهتمامه بالموسيقى مذ كان في السابعة عشرة من عمره، ثم تعلّم العزف على الغيتار والعود وغيرهما من الآلات الموسيقية، وأطلق أول ألبوماته في العام 2004 بعنوان "إحلم معايا"، ليصبح بعدها من أشهر الفنانين. شاركوا بحضور حفله لتؤدّوا معه أجمل أغنياته، بما فيها "داري يا قلبي" و"عصفورين" وفاضي شوية".

رومانسية مضحكة في مسرحية "فرحان نسيب زعلان"

سيستمتع محبّو المسرح العربي بأمسيةٍ مليئة بالأحداث الرومانسية المضحكة وغير المتوقّعة، مع مسرحية "فرحان نسيب زعلان" التي يستضيفها "مركز دبي التجاري العالمي" في شهر سبتمبر، وهي من تأليف أحمد فارس، إخراج علي العلي.

تدرو أحداث هذا العمل المسرحي حول الصديقين فرحان وزعلان اللذين تربطهما صداقةٌ قديمة، ثم تجمع بينهما روابط أسرية، حين يتزوج فرحان بشقيقة صديقه؛ لكنّ الخلافات الأسرية سرعان ما تنشب بين الجميع، حيث يتسبب تدخل الصديقين بمشاكل لأبنائهما، فتنزعج زوجة فرحان من تصرفاته التي تدفعها إلى مغادرة منزلهما، ويحاول هو كل ما في وسعه لاستعادتها.

×