فعاليات "مفاجآت صيف دبي" لا تنتهي وتعاون مميّز مع مدونات على مواقع التواصل الاجتماعي

دبي المدينة الحالمة، كما عودتنا هناك مفاجآت في كل موسم ولكل موسم له جماليته ونشاطاته. إنه الصيف نعم، فلا يمكنك أن تتجاهل مهرجانات وفعاليات "مفاجآت صيف دبي"  DSSالتي تنسقها دبي للسياحة حيث تمثّل رسالة واضحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم. كما تسعة دوماً  في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

من هنا تنظم دبي للسياحة فعاليات ونشاطات وعروضات كما تتعاون مع وجوه شهيرة منها مؤثرات في عالم التواصل الاجتماعي اللواتي يساهمن في نشر التوعية ويدعمن النشاطات بكاملها.

كان لنا هذا اللقاء مع المدونة "ميريام" صاحبة حساب miza_vlog  على الانستغرام التي تعاونت مؤخراً مع "مفاجآت صيف دبي" .

أخبرنيا عن تعاونك مع "مفاجآت صيف دبي" هذا العام وما هي نشاطاتك ضمن هذا التعاون؟

في البداية، يسعدني جداً كوني متعاونة مع مهرجان "مفاجآت صيف دبي" لهذا العام ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. عمل الفريق هذا العام على تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية للعائلات والأطفال، بالإضافة إلى العروض والاحتفالات وغيرها الكثير.

ما الذي يميز "مفاجآت صيف دبي" هذا العام عن غيره من الأعوام السابقة؟

هناك الكثير من الفعاليات الجديدة هذا العام، يقدم "مفاجآت صيف دبي" العديد من الجوائز من ضمنها عرض "تذوق واربح" حيث يدعو أكثر من 300 مطعم ومقهى محبي الطعام للاستمتاع بمجموعة رائعة من المأكولات. وسيحصل العملاء الذين ينفقون 100 درهم في أي من المنافذ المشاركة على قسيمة امسح واربح لفرصة الفوز بجوائز تشمل عضوية "زوماتو" Zomato.

وكذلك فعاليات اللياقة البدنية الممتعة لمساعدة الجميع على تعزيز لياقتهم البدنية والاستمتاع بموسم صيف صحي ونشط. حيث يمكن لسكان دبي وزوارها الانضمام إلى جلسات مركز Inspire Yoga Pilates and Fitness  اليومية في المنارة ومركز دبي المالي العالمي، كجزء من عرض ترويجي يضم 30 جلسة تُقام على مدى 30 يوماً.

يستقبل "لا بيرل" La Perle، العرض المذهل الذي يجمع بين الألعاب الأكروباتية والموسيقى، الضيوف بمجموعة من العروض الصيفية. حيث يمكن للأطفال دون 12 عاماً الدخول إلى العرض مجاناً عند مرافقة شخص بالغ، كما يمكن لسكان دولة الإمارات الحصول على تخفيض بنسبة 20 بالمئة على سعر التذكرة.

وأخيراً، يرحب عالم مدهش مرةً أخرى بالأطفال من جميع الأعمار ليستمتعوا بمجموعة كبيرة من المغامرات والألعاب والأنشطة التعليمية والترفيهية وغيرها الكثير بصحبة الشخصيتين المحبوبتين مدهش ودانة.

كيف شعرت بعد أن تم هذا التعاون؟

شعرت بالفخر لشراكتي مع هذا الحدث الكبير ويشرفني أن أضيف لمستي الخاصة لأعطي كذلك صورة طيبة عن دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي أكثر النشاطات ضمن صيف مفاجآت دبي التي قمت بها وشعرت بالسعادة والفخر بعدها؟

استمتعت كثيراً بفعالية انطلاق المهرجان والعروض الضوئية والاسقاطات التي أقيمت في فيستيفال مول. كذلك استمتعت مع العائلة وأولادي بالتخفيضات الهائلة التي تتراوح بين 25 و75 بالمئة في أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر.

ما هي تطلعاتك للمستقبل؟

أتطلع إلى أن يكون اسم ميزة معروف في كل العالم واعطي من خلاله صورة مشرفة للمرأة المغربية والمرأة العربية بشكل عام.