"مهرجان المأكولات في بيتك".. فرصة الفوز بقسائم تسوق في دبي

"مهرجان المأكولات في بيتك".. فرصة الفوز بقسائم تسوق في دبي

يحظى عشاق الطعام المميز خلال مهرجان دبي للمأكولات ممن يرغبون بابتكار أطباقهم الخاصة في منازلهم بالعديد من الخيارات التي توفرها لهم مجموعة من محلات الهايبرماركت والسوبرماركت في الإمارة.

وللعام الثالث على التوالي، تعود فعالية "مهرجان المأكولات في بيتك"، لتمكن المتسوقين من فرصة الفوز بقسائم تسوق من عدة محلات مختارة من الهايبرماركت مثل ويتروس وسبينيس والمايا واللولو هايبرماركت وجمعية الاتحاد التعاونية وذلك عند إنفاق مبلغ 250 درهماً أو أكثر في الفروع المشاركة، وذلك حتى 17 أبريل الجاري.

ولا يقتصر "مهرجان المأكولات في بيتك" على توفير المواد الاستهلاكية للذواقة ليعدّوا الأطباق الشهية في منازلهم، فهو يسلط الضوء كذلك على التنوع الكبير لعروض محلات المواد الاستهلاكية في المدينة، وكذلك التطور الذي تشهده تلك المحلات. فقد أطلق ويتروس مؤخراً خدمة التسوق المنزلي، بينما يحتفل سبينيس بمرور 60 عاماً على انطلاقه في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يعمل اللولو هايبرماركت على التوسع بافتتاح المزيد من الفروع في المدينة. أما جمعية الاتحاد فقد أطلقت مؤخراً مزرعتها الخاصة في فرع الورقاء سيتي مول كمفهوم جديد مختص بالمنتجات العضوية، في الوقت الذي افتتح فيه سوبرماركت المايا فروعاً تستقبل العملاء على مدار الساعة – مما يعني توفر خيارات متنوعة ومبهرة للمستهلكين في المدينة لتلبية مختلف رغباتهم.

ومع حلول شهر رمضان المبارك، وما يتضمنه من أوقات تجمع العائلات ليستمتعوا بتناول أشهى الأطباق والمأكولات، يبحث الجميع على أفضل قيمة ممكنة عند التسوق.

وللعلم، فإنه سيتم اختيار 10 فائزين ليحصل كل منهم على 50,000 درهم، ليبلغ إجمالي قيمة الجوائز 500,000 درهم من قسائم التسوق للمواد الاستهلاكية. وسيتم الإعلان عن الفائزين في سحب يجري لاحقاً.

وفي إطار الإرشادات الأخيرة الصادرة عن حكومة دبي، ستخضع كافة تجارب تناول المأكولات، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للمأكولات لبروتوكولات الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية لضمان تجربة آمنة للجميع.