دبي في نهاية الأسبوع.. إليكم أبرز ما يمكنكم القيام به

لدى اختيار نشاطات نهاية الأسبوع، فإن دبي تضم الكثير والكثير لتقدمه لسكانها وزوارها. فدبي مدينة نابضة بالحياة والنشاطات الجديدة والمطاعم اللذيذة والفعاليات الرائعة لذلك سنحاول جمع لكم أبرز النشاطات التي يمكنكم القيامبها في نهاية هذا الاسبوع بين 18 و20 فباير 2021 في دبي. تابعوا معنا هذه القائمة المميزة.

التراس الجديد لـ Gaia

التراس الجديد لـ Gaia

افتتح المطعم اليوناني – المتوسطي غايا Gaia والذي يحظى بنجاح كبير مؤخرًا تراسه الخارجي ولا يمكن ان يكون الوقت مثاليًا أكثر من نهاية هذا الاسبوع للتوجه الى هذا المطعم الساحر. يقع المطعم في DIFC ويتميز بقائمة طعام متقنة بنكهات رائعة ويجمع بين الاطباق التقليدية الشهيرة والمكونات الطازجة واسلوب الطهي المميز.

نزهة خارجية لتناول الطعام في Westin مينا سياحي

في هذه الفترة من العام، من الرائع القيام بنشاطات خارجية في دبي بسبب الطقس الرائع ومن أبرز هذه النشاطات لم لا تقومون بنزهة تناول طعام في الهواء الطلق بيك نيك في Westin دبي مينا سياحي مع نشاط السبت بعد الظهر بعنوان PikNik. ستحصلون على سلة مليئة بالسندويشات اللذيذة والسلطات والجبنة والحلويات وغيرها، مع الاجواء الخضراء.

دبي ميراكل جاردن

لم لا تستفيدون من الطقس الجميل لزيارة دبي ميراكل جاردن وهي حديقة موسمية مترامية الأطراف مليئة بالخضرة والزهور، وهي مثالية لمحبي الطبيعة. وتضم أكثر من 45 مليون زهرة ولديها خطط لتصبح أكبر حديقة زهور في العالم. لا تنسوا أن تتوقفوا كذلك عند حديقة الفراشات التي تضم اكثر من 15 الف فراشة في تسع قباب مصممة خصيصًا مع مساحة إجمالية ضخمة تبلغ 2600 متر مربع.

دروس رياضية في الهواء الطلق

دروس رياضية في الهواء الطلق

يعيد CRANK  وهو استديو رياضي في دبي دروسه في الهواء الطلق  كل عطلة نهاية أسبوع يومي الجمعة والسبت تحديدًا بدءًا من 12:30 ظهرًا. إنه المكان المثالي لتحفيز نفسك على أداء تمرين نهاية الأسبوع في وسط دبي مع خلفية تظهر برج خليفة لمشهد ساحر وتستمر الدروس لفترة 45 دقيقة وهي مجانية تمامًا! للتسجيل عبر الإنترنت يجب زيارة www.crank-fit.com.

أوقات ممتعة في Wavehouse

يمكنكم قضاء اوقات ممتعة في هذه الوجهة الممتعة التي تضم صالة بولينغ وعشرات الألعاب الفيديو والهوكي الهوائي واجهزة محاكاة الواقع الافتراضي ، والموسيقى الحية وغيرها الكثير الى جانب تناول الطعام وحتى ركوب الامواج في الخارج ويقع وايف هاوس في أتلانتيس.

Movie Music Gala في أوبرا دبي

لعشاق الموسيقى والسينما، لا بد من مشاهدة عرض أوركسترا NSO السيمفونية ومقرها الإمارات العربية المتحدة والتي ستقدم مجموعة مختارة من المقطوعات الشهيرة في أوبرا دبي هذا السبت في حفل اسمه Movie Music Gala. سيدير المخرج الموسيقي أندرو بيريمان المجموعة حيث يقدمون الموسيقى التصويرية المميزة من Star Wars و Pirates of the Caribbean و The King's Speech وغيرها.

سوق رايب

تسوق محليًا في Ripe Market ، حيث يمكنك توسيع الدعم للشركات المحلية والشركات الصغيرة والمتوسطة وستقام الفعالية كما في كل اسبوع في حديقة الأكاديمية بأم سقيم يوم السبت من التاسعة صباحًا حتى السابعة مساءً.