سباقات قوارب التنين في السيف ضمن مهرجان دبي للتسوق

استعدادات سباق القوارب

استعدادات سباق القوارب

عروض منوعة في السيف ضمن مهرجان دبي للتسوق

عروض منوعة في السيف ضمن مهرجان دبي للتسوق

منطقة السيف في دبي

منطقة السيف في دبي

ضمن إطار مهرجان دبي للتسوق، استضافمت منطقة السيف سباقات قوارب التنين خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث تم إغلاق خور دبي أمام اليخوت والعبارات والمراكب الشراعية مقابل مشروع السيف للمرة الأولى على الإطلاق كي تبحر قوارب التنين الملونة عبر الممر المائي لمدة يومين من المنافسات الحماسية .

يأتي السباق في إطار مهرجان الواجهة البحرية المليء بالأنشطة الترفيهية والمقدم من شركة "الفوعة" واستضافه سوق مهرجان دبي للتسوق في "السيف" بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات وإدارة النقل البحري وشركة "مراس" و"ريد بل" وجمعية الإمارات لقوارب التنين .

منافسة مميزة

وتنافست الفرق المشاركة في مسار طويل على امتداد 1.2 كيلومتر ومسار قصير لمسافة 150 مترا حيث تنوعت أفراد الفرق المشاركة بين جنسيات متعددة تمثل الشركات الرائدة في دبي بما في ذلك موانئ دبي العالمية وبنك الإمارات دبي الوطني وطيران الإمارات وسوق دبي الحرة و"أتلانتس" و"ذا بالم" وجامعة "هيريوت وات" بالإضافة إلى فرق محلية أخرى .

مهرجان دبي للتسوق

يذكر ان فعاليات مهرجان دبي للتسوق تستمر حتى 30 يناير حيث تشهد عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة منه عدداً من العروض الترويجية والصفقات الكبرى في إطار فعالية التخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق.

وتشهد هذه الفعالية الضخمة من 28 وحتى 30 يناير عروضاً ترويجية مذهلة على 300 علامة تجارية في 1000 متجر ضمن وجهات ومراكز التسوق المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة.