استكشفوا  أبرز مناطق المدينة أثناء ممارسة الرياضة خلال تحدي دبي للياقة 2020

استكشفوا  أبرز مناطق المدينة أثناء ممارسة الرياضة خلال تحدي دبي للياقة 2020

استكشفوا  أبرز مناطق المدينة أثناء ممارسة الرياضة خلال تحدي دبي للياقة 2020

تتواصل فعاليات "تحدي دبي للياقة 2020" الذي يقدّم هذا العام أيضاً المنصة الرقمية، وهي خارطة افتراضية تحدد 30 موقعاً معروفاً وتحوّلها إلى محطات لممارسة الرياضة في الهواء الطلق. وتعدّ هذه المنصة مناسبة لمن يرغب بالمشاركة في تمارين رياضية في أجواء طبيعية منعشة والاستمتاع بأشعة الشمس في الأماكن المفتوحة.

وتتميز هذه المواقع بمناظرها الخلابة، حيث تتنوع بين المساحات الرملية الرائعة، والبحيرات الخارجية الجميلة، وتشمل حتى أبرز المناطق المعروفة في دبي، وتعدّ جميعها الوجهة الأمثل لممارسة الأنشطة والتفاعل مع هواة اللياقة البدنية الآخرين ضمن بيئة آمنة كلياً.

ويقدّم كل واحد من المواقع تمارين حماسية تم إعدادها بالشراكة مع أبرز مدربي اللياقة، وتتيح للأفراد والمجموعات ممارسة الرياضة بأنواعها مجاناً وبدون الحاجة إلى أي معدّات، سواء أكانت تمارين الجمباز أو التمارين القتالية عالية الشدة أو الرقص. ويمكن للراغبين في المشاركة مسح رمز QR باستخدام هواتفهم المتحركة فور وصولهم إلى الموقع ليطّلعوا على مقطع فيديو لتمارين سهلة مدتها 30 دقيقة.

وقد أصبح بإمكان الجميع اليوم ومن خلال منصة "دبي مدينة اللياقة" إضفاء تنوّع إلى تمارينهم اليومية والانتقال بها إلى مواقع خارجية موزّعة على أنحاء المدينة ومطلّة على مناظر طبيعية جميلة.

وفي ما يلي أبرز 10 أنشطة للياقة في دبي مع إطلالات رائعة ..

نخلة جميرا

انطلقوا في تجربة حماسية لنحت الجسم أو خسارة الوزن الزائد في نخلة جميرا. هناك مسارات من  الجري السريع التي تحفز قدراتكم ولياقتكم البدنية.

الخوانيج

في الخوانيج الموقع الجميل المطلّ على بحيرة رائعة، والذي سيقدم تمارين التدريب الحركي التي تساهم في تعزيز اللياقة والقدرات البدنية.

حديقة أبراج بحيرات جميرا

تعرّفوا على أولى خطوات تحدي الباركور في تحدي صعود الأدراج بفئاته الثلاث في حديقة أبراج بحيرات جميرا من دون الحاجة إلى إحضار معدّات خاصة.

السيف

طوّروا مهاراتكم في الفنون القتالية، أو تعلموا البعض منها ضمن تمارين مشوقة تمزج بين الفنون القتالية والتمارين اليومية وذلك في إطار تمارين الفنون القتالية كومبات هيت التي تقام في السيف.

الجداف

إذا كنتم ترغبون برؤية العالم من منظورٍ مختلف، مارسوا تمارين الوقوف على اليدين لتقوية عضلات الكتفين وتزوّدكم بمهارةٍ جديدة مثالية لممارستها في الهواء الطلق.

البحيرات

حرّكوا جسمكم بالكامل مع تمارين حيوية ومكثفة

حديقة بوابة الخيل

إذا كنتم ترغبون في زيارة نادي Barry's Bootcamp، فها هو يأتي إليكم! انضمّوا إلى تمارين هيت HIIT المميّزة في حديقة بوابة الخيل، حيث تنتظركم تدريبات مخصصة للساقين وعضلات البطن. تحدَّوا أنفسكم وحاولوا إكمال مجموعات التمارين الثلاثة.

شاطئ جميرا

انضموا في تمرين "هيت" راقص، مع التركيز على حرق الدهون في كامل الجسم، وزيادة معدّل ضربات القلب على إيقاع الموسيقى الحماسية.

قناة دبي المائية

جولة جري حماسية على ضفاف قناة دبي المائية، مع التركيز على الساقين والجذع وعضلات البطن بما يساعد في تعزيز قدرتكم على التحمّل.

المرابع العربية

ابدأوا رحلتكم مع اللياقة واستعدّوا لجلسة تمارين وتدريبات تحملكم سريعاً إلى عالم اللياقة البدنية.