خصمات هائلة في مدن ياس الترفيهية بأبوظبي بمناسبة اليوم الوطني الـ49

عالم فيراري أبوظبي

عالم فيراري أبوظبي

 ياس ووتروورلد أبوظبي

 ياس ووتروورلد أبوظبي

عالم وارنر براذرز أبوظبي

عالم وارنر براذرز أبوظبي

بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مدن ياس الترفيهية عرض خاص بالمقيمين يقدم لهم خصماً بقيمة 49% على تذكرة الدخول ليومين إلى مدينتين ترفيهيتين. وسيتيح هذا العرض للضيوف الفرصة لزيارة عالم فيراري أبوظبي إلى جانب ياس ووتروورلد أبوظبي أو عالم وارنر براذرز أبوظبي. ويسري العرض خلال الفترة من 26 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر، ويمكن للضيوف القيام بالحجز إلكترونياً عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدن الترفيهية.

عالم فيراري أبوظبي

وسيكون عشاق ومحبو مدن ياس الترفيهية على موعد خلال عطلة اليوم الوطني مع أقوى التجارب الترفيهية في عالم فيراري أبوظبي التي احتفلت مؤخراً بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحها بإطلاق تجربتي "جولة على السطح" و"المسار الانزلاقي" الجديدتين كلياً، واللتين تقدمان للضيوف فرصة استثنائية للتجول على السطح الأحمر الفريد للمدينة، والاستمتاع بتجربة حافلة بالحماس مع أول مسار انزلاقي من نوعه على جزيرة ياس يعبر داخل حلقة أفعوانية طيران الأبطال.

 ياس ووتروورلد أبوظبي

كما سيتمكن ضيوف ياس ووتروورلد أبوظبي من المشاركة في تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء، وهي الأولى من نوعها في الإمارات. وتنقل التجربة الجديدة الضيوف إلى عالم فريد من المغامرات المائية، كالمشاركة في رحلة بحرية لاستكشاف أجمل مواقع الغوص في أعماق المحيطات، والاستمتاع بالمشاهد الساحرة لحطام السفن والغواصات الغارقة أو الانزلاق من قمة منحدر جبلي أو عبور الأنهار والشلالات وصولاً إلى المدينة المفقودة.

عالم وارنر براذرز أبوظبي

وتتيح تجربة "استخراج الأحجار الثمينة في منطقة دايناميت غالتش" في عالم وارنر براذرز أبوظبي للضيوف اختبار أساليب استخراج الأحجار الثمينة المتبعة قديماً في الغرب، واكتساب المعرفة حول الأحجار الثمينة من مختلف أنحاء العالم، وذلك خلال قضائهم أجمل الأوقات الحافلة بالتسلية والمرح. وسيحصل الضيوف على بطاقات تعليمية خاصة بالأحجار الثمينة التي تم استخراجها من 14 بلداً كهدية تذكارية من هذه التجربة الفريدة.