فعاليات أسبوع دبي للتصميم في عطلة نهاية الأسبوع

فعاليات أسبوع دبي للتصميم في عطلة نهاية الأسبوع

فعاليات أسبوع دبي للتصميم في عطلة نهاية الأسبوع

سيطبّق المهرجان الإبداعي كافة معايير السلامة في موقع الفعالية

سيطبّق المهرجان الإبداعي كافة معايير السلامة في موقع الفعالية

أسبوع دبي للتصميم

أسبوع دبي للتصميم

مبادرة التسوّق الخارجيّ الجديدة على أرض حيّ دبي للتصميم (d3) بعنوان سوق أسبوع دبي للتصميم

مبادرة التسوّق الخارجيّ الجديدة على أرض حيّ دبي للتصميم (d3) بعنوان سوق أسبوع دبي للتصميم

أسبوع دبي للتصميم  أول فعاليّة ثقافية هامّة تعود لجمهورها بشكلها المعهود

أسبوع دبي للتصميم أول فعاليّة ثقافية هامّة تعود لجمهورها بشكلها المعهود

تستمر فعاليات أسبوع دبي للتصميم وهو أول فعاليّة ثقافية هامّة تعود لجمهورها بشكلها المعهود منذ بدء الجائحة والذي يقدم أكثر من 150 فعاليّة ونشاط بالمجّان لمختلف شرائح الزوار العمرية، وتضم مجموعة من المعارض والمتاجر المؤقتة والأعمال التركيبية وتجارب التسوّق الفريدة. 

وبتركيزه على إعادة تعريف وتصوّر أسلوب حياتنا في سياقات وقع جائحة كوفيد-19 على عالمنا، سيطبّق المهرجان الإبداعي كافة معايير السلامة في موقع الفعالية في الهواء الطلق ضمن حي دبي للتصميم (d3)، بالإضافة لإطلاقه مجموعة من المبادرات الجديدة في الفضاء الافتراضي.

عطلة نهاية الأسبوع يومي 13 و14 نوفمبر

وستشهد عطلة نهاية الأسبوع يومي 13 و14 نوفمبر إطلاق مبادرة التسوّق الخارجيّ الجديدة على أرض حيّ دبي للتصميم (d3) بعنوان سوق أسبوع دبي للتصميم.

سوق أسبوع دبي للتصميم

ويشارك في سوق أسبوع دبي للتصميم ما يزيد عن 70 حرفيّاً ومبدعاً ورائد أعمال يعملون في دبي. ومن خلال دعم هيئة دبي للثقافة والفنون التي قدمت منحاً لـ 15 رائد أعمال بهدف مساعدتهم على المشاركة.

وسيسلّط سوق أسبوع دبي للتصميم الضوء على الأشخاص اللامعين والمبدعين الذين يديرون أعمالاً صغيرة في دبي، ويتيح الفرصة أمام الزوّار لشراء منتجات أصلية عالية الجودة، ومحلية في أغلبها.

مجموعة من الأنشطة

وإلى جانب سوق أسبوع دبي للتصميم، فإن برنامج عطلة نهاية الأسبوع يحفل بمجموعة من الأنشطة الموجّهة للعائلات والأطفال فوق عمر الخمس-بغض النظر عن مستوى مهاراتهم- حيث يمكنهم الانضمام إلى العديد من الفعاليات التي لا تتطلب الحجز المسبق كصناعة الخزف والزراعة. هذا ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة مجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات التي تقدمها المتاجر المؤقتة خلال فترة المهرجان، من الأصناف العضوية الطازجة إلى الخبز الفلسطيني، إلى جانب أفضل المطاعم والمقاهي الموجودة في حي دبي للتصميم (d3).

معايير صارمة للتعاطي مع جائحة كوفيد

والجدير بالذكر أن حضور فعاليات البرنامج المقام في حي دبي للتصميم مجاني، ويمكن للزوّار تحميل تطبيق أسبوع دبي للتصميم لتسجيل أوقاتهم المفضّلة للزيارة، وتخطيط زيارتهم وفقاً لاهتماماتهم والتنقّل ضمن المهرجان باستخدام خريطة تفاعلية بما يضمن لهم تجربة ممتعة وآمنة. هذا وستلتزم جميع الأنشطة المقامة خلال فترة الفعالية بالمعايير الصارمة للتعاطي مع جائحة كوفيد-19 من تعقيم وتباعد اجتماعي.