أفضل فعاليات شهر نوفمبر في دبي

أفضل فعاليات شهر نوفمبر في دبي

أفضل فعاليات شهر نوفمبر في دبي

القرية العالمية

القرية العالمية

أسبوع دبي للتصميم

أسبوع دبي للتصميم

تحدي دبي للياقة

تحدي دبي للياقة

حديقة الزهور

حديقة الزهور

ديوالي

ديوالي

تنعم مدينة دبي هذه الأيام بنسائم رائعة في النهار والمساء على حد سواء ويمكننا الآن الخروج والتنزه واضعين في عين الإعتبار إلتزامنا بحميع الإجراءات الإحترازية والوقائية التي التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولأنه موسم الفعاليات في دبي وهي فعاليات رائعة تقام في وجهات الهواء الطلق ولأن دبي مدينة زاخرة بالأماكن الجميلة والأنشطة الرائعة، نطلعكم اليوم على أبرز 5 فعاليات شهر نوفمبر 2020 ..

القرية العالمية

تضم القرية العالمية منتزهاً ترفيهياً وسوقاً ضمن أجنحة مع معروضات من مختلف أنحاء العالم حيث يمكن للزوار شراء الحرف اليدوية التقليدية والوجبات الخفيفة. تجمع حديقة "فستيفال بارك" مختلف الثقافات، حيث يمكن للزوّار اكتشاف أجزاء مختلفة من العالم في غضون ساعات قليلة. تم تصميم الأجنحة على شكل هياكل بارزة أو هندسة معمارية محلية، ويمكن للجميع الانطلاق من ساعة بيغ بن في لندن، إلى برج بيزا المائل في إيطاليا، أو التقاط صور مع خلفية رومانسية من تاج محل، أو العودة عبر الزمن إلى مصر القديمة. سيستمتع الصغار والكبار على حد سواء بالإضاءة الساطعة والجو النابض بالحياة من خلال المواكب والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية التي يحييها أبرز النجوم.
بالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من المرح الذي يمكنكم الاستمتاع به مع عدد كبير من الألعاب والتجارب المشوّقة في أكبر مدينة ملاهي في المنطقة. انتظروا "جلوبو" الشخصية التي تمثّل القرية العالمية، ومغامراته حول العالم وغير ذلك الكثير.

أسبوع دبي للتصميم

يُعتبر أسبوع دبي للتصميم المهرجان الإبداعي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، وينظّم كل عام أكثر المعارض ابتكاراً في مجال الهندسة المعمارية وتصميم المنتجات والأثاث والديكور الداخلي.
يهدف أسبوع دبي للتصميم إلى تسليط الضوء على المواهب المُميّزة في المنطقة، ويدعو الفنانين العالمييّن إلى مشاركة إبداعاتهم مع المجتمع المحلي. كما يتخلّل هذه الفعالية معرض "داون تاون ديزاين" الرائد الذي يعرض ابتكارات محدودة الإصدار لعلامات تجارية مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، يقدّم معرض "غلوبال غراد شو" أعمالاً من نحو 100 جامعة مبدعة من حول العالم، أما معرض "أبواب" فيقدّم مشاريع تحتفي بالتصاميم من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

تحدي دبي للياقة

انطلق دبي تحدي دبي للّياقة في العام 2017، وأصبحت هذه الفعالية مهرجاناً سنوياً يشجّع سكان المدينة على تخصيص 30 دقيقة كل يوم لممارسة التمارين الرياضيّة على مدى شهر كامل.
يقدّم تحدي دبي للّياقة برنامجاً مليئاً بالصفوف الرياضيّة المجانيّة والفعاليات والتمارين الجَماعية والجلسات التي تشجّع على اتباع أسلوب حياة صحي. اختاروا النشاط الذي يناسبكم من بين اليوغا أو ركوب الدراجات الهوائية أو التمارين المكثّفة أو الرقص في كل أرجاء دبي أو في قرى التحدي، وابدأوا باتّباع نمط حياة صحي.

حديقة الزهور

حديقة مليئة بالزهور تقع وسط رمال دبي الذهبية وتعدّ الوجهة المثالية لعشاق الطبيعة. تبعد الحديقة بضع دقائق بالسيارة عن المدينة وتشمل أكثر من 45 مليون زهرة متفتحة ويخطَّط لجعلها أكبر حديقةٍ للزهور في العالم، كما تُعتبر المكان الأمثل لتستمتع العائلات في اكتشاف الطبيعة. لا تضيّعوا فرصة زيارة حديقة الفراشات، على مقربة من "ميراكل جاردن" والتي تضم 15 ألف فراشة في تسع قببٍ مصممة بحسب أنواع الفراشات، في مساحة إجمالية تبلغ 2600 متر مربع.
تُعتبر ميراكل جاردن دبي أكبر حديقة أزهار طبيعية في العالم وتبلغ مساحتها 72 ألف متر مربع وتضمّ مجموعة رائعة من المباني والهياكل الشهيرة المكسوّة بأكثر من 50 مليون زهرة ملوّنة. وتُقام في الحديقة نشاطات ترفيهية يومية، بما في ذلك المواكب وفناني الشوارع وغيرها من النشاطات المناسبة للعائلات. 

ديوالي

الاحتفالات في دبي تقام بمناسبة مهرجان الأضواء "ديوالي"، وهي فعالياتٍ عائلية مميّزة، منها تجارب التسوق مع الكثير من الأنشطة والعروض المذهلة من أشهر العلامات التجارية، إلى جانب العروض الحية ضمن مراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة.
كما تنطلق أجمل عروض الألعاب النارية التي ستنير السماء فوق مواقع محددة في دبي باللونين الذهبي والأحمر في يوم الديوالي.