انطلاق " مهرجان دبي للمفروشات 2020 " يوم الخميس المقبل

انطلاق

انطلاق " مهرجان دبي للمفروشات 2020 " يوم الخميس المقبل

تنطلق الدورة الثانية من "مهرجان دبي للمفروشات 2020 " في 24 سبتمبر الجاري و تستمر حتى 10 أكتوبر المقبل بمراكز التسوق وصالات المفروشات في مختلف أنحاء دبي.

مهرجان دبي للمفروشات 2020

يقدم الحدث الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - إحدى المؤسسات التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة " - أحدث تشكيلات المفروشات التي تحمل توقيع أشهر العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى العديد من المفاهيم المحلية المبتكرة والأفكار والنصائح المميزة من نخبة خبراء قطاع الديكور .

و توفر دورة هذا العام من المهرجان باقة واسعة من تجارب وفعاليات التسوق للزوار، من التخفيضات و حتى الأنشطة الفريدة والعروض الترويجية..

تخفيضات تصل حتى 70 بالمائة

فيما تشارك فيه مجموعة من أشهر متاجر التجهيزات والمفروشات المنزلية في دبي والتي تقدم تخفيضات تصل حتى 70 بالمائة على تشكيلة المفروشات والأدوات والإكسسوارات المنزلية وغيرها من العروض التي تستمر طيلة فترة المهرجان.

يأتي المهرجان تعزيزا لمكانة دبي وجهة إقليمية رائدة لمهرجانات التجزئة التي تستقطب المتسوقين من داخل الإمارات وخارجها ونجحت الدورة الافتتاحية من المهرجان العام الماضي في ترسيخ مكانتها بين فعاليات قطاع التجزئة في دبي .