فريق Cycling Time لـ هي: للمرأة السعودية مستقبل كبير في الرياضة وخاصة الدراجات الهوائية

 الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية

الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية

أول سباق للدراجات الهوائية في السعودية للفرق النسائية

أول سباق للدراجات الهوائية في السعودية للفرق النسائية

أول سباق للدراجات الهوائية للنساء

أول سباق للدراجات الهوائية للنساء

فريق Cycling Time النسائى

فريق Cycling Time النسائى

مدينة أبها

مدينة أبها

تنطلق في نهاية شهر أغسطس بطولة سباق بطل المملكة 2020 للدراجات الهوائية، والتي ستقام في مدينة أبها بمشاركة العديد من الأفرقة من ضمنا الفريق النسائي Cycling Time الذي يهدف إلى تحقيق لقب بطل المملكة، دعونا نتعرف على فريق الدراجة الهوائية النسائي.

  • ماهي أهدافكم في فريق الدراجات النسائي؟

أهداف الفريق هي اكتساب المهارات الأساسية لدى اللاعبات والمشاركة في المنافسات الداخلية والدولية، دعم الأندية والمنتخب بكوادر وطنية احترافية لتفعيل دور المرأة في المجتمع.

  • هل يستقبل الفريق المهتمين بركوب الدراجة وماهي الخدمات التي يمكن أن تقدموها للمهتمين؟

يستقبل فريق Cycling Time المهتمات برياضة الدراجات ورفع مستوى لياقتهم وصقل مواهبهم ليكونوا لاعبات على مستوى عالي وذلك من خلال تدريبات بشكل يومي، كما يقوم الفريق بتوفير الدراجات والخوذة الخاصة بالدراجة وملحقات الدراجة.

  • حدثونا عن استعدادات الفريق لبطولة سباق بطل المملكة 2020

فيما يخص بطولة بطل المملكة للدراجات الهوائية، يقوم الفريق بالتحضير لهذه البطولة ‏وتعتبر أول بطولة يشارك فيها الفريق وأتمنى أن يكون لنا حضور في البطولة.

  • مالصعوبات التي قد تواجه تجربة تكوين فريق نسائي للمشاركة في بطولات السعودية؟

رياضة الدراجات تعتبر من الرياضات الممتعة وفي نفس الوقت صعبة ومكلفه في الأدوات الرياضية ‏والملابس الخاصة بها ‏ويجب على مؤسس المجموعة أو الفريق أن يكون ملم بكامل قوانين لعبة الدراجات.

  • كفريق دراجات نسائي .. كيف ترون مستقبل المرأة في رياضة الدراجة الهوائية والمشاركة في البطولات؟

للمرأة السعودية مستقبل كبير في الرياضة وخاصة رياضة الدراجات الهوائية، لما لها من متعة وروح المنافسة ‏‏وصقل الجسم وتحدي الذات ‏حيث أنها هرمون السعادة، ‏ونتمنى أن نرى المرأة السعودية على المنصات الخليجية والعربية والآسيوية خلال رؤية 2030.

  • حدثونا بشكل عام عن تجربة ركوب الدراجة الهوائية في سباق أو غيره في السعودية كأعضاء ومهتمين بهذه الرياضة ..

رياضة الدراجات تعتبر من الرياضات الجديدة على المرأة السعودية وهي تعطي طابع ايجابي ‏ولها فوائد كبيرة على الجسم، وشعورلا يوصف بالسعادة بعد اداء الحصة التدريبة. كما ‏أوجه شكري لمؤسس هذا الفريق الكابتن يوسف القعود على تأسيس الفريق ‏ودعمه واهتمامه واشرافه بشكل مباشر، وأوجه شكري لسعادتكم ولمجلتكم على ما تقومون به من اهتمام بالمرأة السعودية ‏على جميع الأصعدة ومنها الرياضي.