ما يمكنكم فعله في عطلة نهاية الأسبوع خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي 

تواصل مفاجآت صيف دبي فعالياتها المميزة مع باقة من الفعاليات والعروض الترويجية اليومية، حيث تقدّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من أفضل العروض والأنشطة الترفيهية التي تضمن قضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة لجميع أفراد العائلة. 

جلسات تعليم الطهي الافتراضية

يستضيف مطعم أكابيلا جلسات تعليم الطهي الافتراضية لتحضير أطباق التاباس الشهية وغيرها الكثير من الابتكارات بتوقيع أمهر الطهاة، وذلك في إطار سلسلة تعليم الطهو الاحترافية خلال مفاجآت صيف دبي وبالتعاون مع إذاعة "دبي آي"، حيث يمكن للمشاهدين التعرّف على أسرار تحضير قائمة الطعام المستوحاة من المطبخ الآسيوي واللاتيني والأوروبي يوم الجمعة 7 أغسطس في تمام الساعة 12:30 ظهراً.

دبي أوبرا

تستضيف دبي أوبرا حفلاً مميزاً تظهر فيه كوكب الشرق أم كلثوم على المسرح باستخدام تقنية الهولوجرام في 6 و7 و8 أغسطس، حيث يمكن لعشاق المطربة الراحلة الاستمتاع بمجموعة من أشهر أغانيها بمرافقة عزف مباشر لفرقة الأوركسترا. ويشكّل الحفل الاستثنائي فرصة مثالية لكافة عشاق الموسيقا للاحتفاء بذكرى إحدى أشهر المطربات على مستوى الوطن العربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الأول خلال مهرجان دبي للتسوق في مطلع هذا العام. 

أسبوع خالي من ضريبة القيمة المضافة

تشكل عطلة نهاية الأسبوع الفرصة الأمثل للاستمتاع بالتخفيضات الكبرى في المتاجر التابعة لمجموعة كلوب أباريل الشهيرة، بما في ذلك كالفين كلاين وتومي هيلفجر وألدو وبيركنستوك وليفايز ونوتيكا وتومز ويو جي جي والكثير غيرها، وذلك في إطار عرض التسوق الخالي من ضريبة القيمة المضافة على مدار الأسبوع، ويسري العرض في كافة أنحاء دبي حتى 13 أغسطس.

منتجات عضوية طازجة ومحلية

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بسوق رايب الصحي في نخيل مول مع تشكيلة من المنتجات العضوية الطازجة والمحلية والعديد من المنتجات المميزة، وذلك خلال أيام الجمعة والسبت من مفاجآت صيف دبي من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً. 

فرص الفوز

ويدعو ذا أوتلت فيليدج، وجهة التسوق المغلقة والتابعة لمراس والمستوحاة من إقليم توسكانا الإيطالي، المتسوقين للاستمتاع بفرص الفوز والعروض المميزة عند تحميل تطبيق Meraas Rewards App. 

قسائم تسوق

ويمكن لزوار دبي مارينا مول أو أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة إعمار في دبي الفوز بتشكيلة من قسائم التسوق وتجارب الإقامة الأسبوعية ووجبات العشاء الرومانسية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية العائلية كجزء من عرض الإقامة والطعام والترفيه. ويمكن للمتسوقين من أعضاء برنامج الولاء "يو" من إعمار الدخول تلقائياً في سحب للفوز بجوائز قيمة يومياً حتى 13 أغسطس.

حديقة وايلد وادي المائية

تدعو حديقة وايلد وادي الزوار للاستمتاع بألعابها ومنزلقاتها المائية خلال عطلة نهاية الأسبوع وحتى نهاية الصيف، حيث تتعاون الحديقة المائية الشهيرة في فندق جميرا بيتش مع مفاجآت صيف دبي لتقدم عرضاً مميزاً عبر الإنترنت، والذي يتيح ثلاثة أشهر من المتعة والتسلية. وتشكل حديقة وايلد وادي الوجهة الأمثل لقضاء أوقات من المرح بصحبة العائلة والأصدقاء خلال فصل الصيف.

آي إم جي عالم من المغامرات 

يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بتجربة الألعاب في آي إم جي عالم من المغامرات مع تخفيضات مجزية وعرض الوجهة الجديد الذي يتيح خيار الدفع عند كل لعبة.