أجمل تجارب الترفيه والمغامرات في دبي

مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة

مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة

آي إم جي عالم من المغامرات

آي إم جي عالم من المغامرات

ركوب الأمواج على شاطئ جميرا

ركوب الأمواج على شاطئ جميرا

رحلات هليكوبتر

رحلات هليكوبتر

إكس لاين دبي مارينا

إكس لاين دبي مارينا

دبي واحدة من أبرز الوجهات السياحية في المنطقة والعالم وتضم عددا من الروائع المعمارية والهندسية التي تجذب السياح من أنحاء العالم. وتزخر دبي بالفعاليات والتجارب في أروع الأماكن التي يُمكنك زيارتها والاستمتاع مع الأهل والأصدقاء في عطلة نهاية الاسبوع ..

تعالو معنا نصحبكم في جولة على أفضل تجارب الترفية والمعامرات في دبي:

مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة

تجارب ملئية بالإثارة في مدينة أكوافنتشر المائية لتجعلك تشعر بالتميز في الماء بأكثر من طريقة. استمتع بالمغامرات والسباق عند تجربة 30 منزلقاً ومعلماً سياحياً، والمرح يصاحبك في طريقك إلى أطول نهر ليزي ريفر في دبي، وانعم بالاسترخاء على الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 500 متراً. وسوف تستمتع العائلات بمعايير السلامة التي تميز منطقة ألعاب جزيرة سبلاشرز، ويمكن لمحبي الحيوانات الاقتراب من الدلافين وأسود البحر وأسماك القرش وأسماك الراي والتفاعل معها. 

آي إم جي عالم من المغامرات

آي إم جي عالم من المغامرات، واحدة من أكبر الوجهات الترفيهية الداخلية في العالم. وتلتزم آي إم جي عالم من المغامرات بتطبيق الاجرءات الوقائية وفقًا لإرشادات السلامة الحكومية وأفضل المعايير الدولية. 

ركوب الأمواج على شاطئ جميرا

إذا كنت من محبّي المغامرات الحماسية إذا استعد للانطلاق فوق الأمواج كل ما عليك هو استأجار لوح ركوب الأمواج والاستمتاع بمياه الخليج العربي حيث ترتفع الأمواج حتى أربعة أقدام. تحظى هذه الرياضة بشعبية كبيرة في دبي منذ نحو أربعة عقود، وحتى الآن!
وإذا كنت تبحث عن مكان تشعر فيه بالانتعاش والمرح، فيُمكنك التوجّه إلى حديقة "وايلد وادي" المائية وتجربة منزلقات "فلورايدر" أو لعبة "ويف أوز 180 فلورايدر" في "لاجونا ووتر بارك" في "لا مير". احمل لوح التزلج الخاص بك وتحدّى قوّة الأمواج.

جولات سي وينج

يمكن الاستمتاع بمشاهدة والتقاط صور تذكارية لنطحات السحاب في دبي والشواطئ والعجائب المعمارية في رحلة مثيرة بالطائرة المائية تستغرق 45 دقيقة، أو لمدة 20 دقيقة.

رحلات هليكوبتر

اختبر تجربة فريدة واستمتع بمشاهدة معالم دبي من الجو في جولة بالطائرة المروحية مع "هلي دبي". توفر الشركة رحلات جوية مناسبة لجميع أفراد العائلة، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة جوية فريدة على المناظر الطبيعية الخلاّبة والمعالم السياحية المذهلة في المدينة.

إكس لاين دبي مارينا

استمتعوا بأجواء المغامرة مع أكبر مسار انزلاقي في العالم مع "إكس لاين دبي مارينا". تأخذكم هذه التجربة في رحلة بسرعة 80 كلم بالساعة ضمن مسار بطول كيلومتر واحد فوق واحدة من أكثر المناطق حيوية في المدينة. شاهدوا الممرّات المائية والمباني الشاهقة واليخوت الفاخرة من الأعالي. وخلال الصيف، ستتمكّنون من الاستمتاع بعروض مُميّزة، مع فرصة إحضار أحد الأصدقاء للاستمتاع بتجربة رائعة.