دليلكم الكامل لحدث التسوق والترفيه السنوي "مفاجآت صيف دبي"

دليلكم الكامل لحدث التسوق والترفيه السنوي

دليلكم الكامل لحدث التسوق والترفيه السنوي "مفاجآت صيف دبي"

السركال أفينيو في القوز

السركال أفينيو في القوز

دبي تستعد لاستقبال زوار مفاجآت صيف دبي مع برنامج حافل بالفعاليات والعروض الترويجية

دبي تستعد لاستقبال زوار مفاجآت صيف دبي مع برنامج حافل بالفعاليات والعروض الترويجية

عروض ترويجية في مفاجآت صيف دبي

عروض ترويجية في مفاجآت صيف دبي

نافورة دبي

نافورة دبي

سوق رايب

سوق رايب

اتلانتس النخلة

اتلانتس النخلة

سينما فوكس

سينما فوكس

تنطلق غدا يوم الخميس الموافق 9 يوليو 2020، النسخة الثالثة والعشرون لحدث التسوق والترفيه السنوي مفاجآت صيف دبي ، لتقدم سبعة أسابيع من التخفيضات والعروض الترويجية المتنوّعة في معظم مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في دبي حتى 29 أغسطس. وتشكّل مفاجآت صيف دبي الفرصة المثالية لقضاء أجمل الأوقات واكتشاف العروض المذهلة بصحبة العائلة والأصدقاء.

فعاليات مراكز التسوق

تستضيف دبي أكثر من 30 شخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي تجوب مراكز التسوق بحثاً عن العروض الترويجية على المنتجات المختلفة، بما في ذلك الملابس والأدوات المنزلية والأكسسوارات وأدوات التجميل، حيث سيقومون بعرض أفضل الصفقات للعام الحالي. ويمكن لمحبي التسوق متابعة هذه الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي للاطلاع على أفضل العروض الترويجية التي تقدمها دبي خلال فترة المهرجان.  

ذا بوينت

تستضيف ذا بوينت، الوجهة الرائدة لتجارب الطعام والتسوق في الهواء الطلق في جزيرة النخلة جميرا والتي تتميز بإطلالات ساحرة على فندق أتلانتس، ثلاث أمسيات من الألعاب النارية الرائعة وعروض الطعام الفريدة ضمن مجموعة من أشهر مطاعمها، حيث تتزين السماء بعروض الألعاب النارية يومياً في الساعة 8:30 مساءً ابتداءً من يوم 16 وحتى 18 يوليو، بينما يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بقوائم المأكولات الخاصة يومياً من 12 وحتى 18 يوليو مع تخفيضات من 30 وحتى 50 بالمئة وعروض مجانية على أطباق مختارة في المطاعم المشاركة. 

نخيل مول

أما زوار نخيل مول في جزيرة النخلة جميرا فيمكنهم الاستمتاع بعروض فنية فريدة أثناء رحلة التسوق، حيث يستضيف المول أفضل المواهب العالمية في معرض "دريمز" الذي يقام بالتعاون مع مؤسسة السركال الثقافية.

ويمكن للمتسوقين من العائلات الاستمتاع بسوق "رايب" المؤقت في نخيل مول مع تشكيلة من المنتجات المحلية، وذلك خلال أيام الجمعة والسبت خلال الحدث، حيث سينطلق السوق من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيقدم منتجات من حوالي 20 شركة صغيرة ومتوسطة محلية تشمل الأزياء والمعروضات الفنية والمجوهرات والمستلزمات المنزلية والأغذية وغيرها الكثير. 

مفاجآت الأطفال

يخص حدث المفاجآت الأطفال من كافة الأعمار بالعديد من العروض الترفيهية المباشرة عند زيارتهم لأشهر مراكز التسوق في دبي، حيث تجتمع العديد من المواهب لتقدم أروع الألعاب والأغاني والعروض الكوميدية. ويمكن الاستمتاع بهذه العروض كل نهاية أسبوع في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ودبي أوتليت مول ونخيل مول وابن بطوطة مول ودبي فستيفال سيتي. 

يوجا على قمة البرج

تشكل فعالية "يوجا على قمة البرج" خياراً مثالياً لعشاق اللياقة البدنية والمرتفعات، حيث يمكنهم الاستمتاع بجلسة تدريب فريدة من نوعها على منصة "آت ذا توب" في برج خليفة. وتتيح الفعالية التي تقام 3 مرات أسبوعياً لحوالي 24 شخصاً من عشاق اليوجا الاستمتاع بإطلالات الصباح الباكر بدءاً من الساعة 7 صباحاً.

ألعاب

وستعود لعبة Yalla DSS المحبوبة خلال هذه الدورة من مفاجآت صيف دبي، بحلة جديدة لتتيح لللاعبين إتمام ثلاث تحديات تحمل روح دبي عبر الإنترنت أو بزيارة أحد المواقع التي صممت خصيصاً لهذه الفعالية في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ودبي أوتليت مول ونخيل مول وابن بطوطة مول ميركاتو مول ودبي فستيفال سيتي. وستستمر الفعالية من 16 يوليو حتى 29 أغسطس، حيث يمكن لللاعبين الفوز بقسائم للتسوق، لكل مرحلة يستكملونها. وسيشارك مدهش هذا العام ويساعد المتسابقين على اجتياز التحديات الصعبة والفوز بجوائز رائعة. 

عروض ترويجية 

يمكن لزوار المراكز التجارية في 9 يوليو الاستمتاع بتخفيضات لمدة 12 ساعة، من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 ليلاً في جميع مراكز التسوق في مجموعة الفطيم في دبي. يمكن أيضاً للزوار الحصول على تخفيضات تتراوح بين 25 و90 بالمئة على مجموعة واسعة من المنتجات، حيث سيحصل الزوار الذي ينفقون 300 درهم إماراتي على سحب للفوز بمليون نقطة من برنامج المكافآت شير خلال 12 ساعة، يمكن إنفاقها في مراكز التسوق في مجموعة الفطيم.

مفاجآت يومية

كما تعود المفاجآت اليومية خلال الدورة الحالية لمفاجآت صيف دبي لتقدم مجموعة كبيرة من العروض التي تستمر ليوم واحد في كبرى المتاجر في المراكز التجارية في دبي. وسيتم الإعلان عن اسم المتجر قبل 24 ساعة، وسيكون العرض متاحاً لمرة واحدة يومياً، وحتى نفاذ الكمية. ويمكن للمتاجر وللمرة الأولى هذا العام تقديم العرض ضمن موقعين مختلفين في نفس اليوم للمحافظة على التباعد الاجتماعي حرصاً على سلامة المتسوقين.

تخفيضات رائعة

تخفيضات رائعة تشمل مختلف المنتجات ابتداءً من الأزياء الفاخرة وصولاً إلى السيارات في "سوق فستيفال"، الذي يستمر من 9 يوليو وحتى 29 أغسطس في دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا، حيث سيتيح للزوار الحصول على تخفيضات تتراوح بين 50 و90 بالمئة على مجموعة هائلة من المنتجات. وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم في "سوق فستيفال" في كل من دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا على فرصة الدخول في سحب يومي للفوز بقسيمة شرائية بقيمة 1000 درهم. 

تسوق واربح

تجمع فعالية تسوق واربح نخبة من أشهر وأفضل المراكز التجارية المشاركة في فعاليات موسم مفاجآت صيف دبي، حيث تستمر الفعالية من 9 يوليو ولغاية 29 أغسطس، وتتيح للزوار المحظوظين في كل من مركز البستان والبرشاء مول ومركز الغرير والعربي سنتر ومركز بن سوقات وبرجمان وسيتي سنتر الشندغة وسيتي سنتر معيصم ودبي أوتليت مول والاتحاد مول والريف مول فرصة الفوز بجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 4 آلاف درهم إماراتي و50 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى فرصة للفوز بسيارات فاخرة عند إنفاق مبلغ 200 درهم إماراتي فقط.

الإمارات وطن الإنسانية

يتيح حدث مفاجآت صيف دبي للمتسوقين دعم جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة كوفيد-19 من خلال المشاركة في حملة المسؤولية المجتمعية التي يديرها ميركاتو مول، حيث سيتم التبرع بدرهم واحد لصندوق "الإمارات وطن الإنسانية" لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد برعاية الهلال الأحمر ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وذلك مع كل عملية شراء بقيمة 100 درهم في ميركاتو مول. كما سيحظى الزوار بفرصة الفوز بمبلغ 1000 درهم إماراتي يومياً عند إنفاق 100 درهم إماراتي.

يحتضن نخيل مول جهازاً ضخماً يضم كرات الجوائز في ردهته المركزية، حيث سيحصل المتسوقون الذين ينفقون مبلغ 250 درهماً في أي من متاجر المول على فرصة الفوز بجوائز فورية تتضمن قسائم شرائية داخل كرات الجوائز الكبيرة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالكرة الذهبية الخاصة التي تتضمن قسائم بقيمة 25 ألف درهم كل يوم خميس.

مرح وتسلية

يقدم نخيل مول المزيد من تجارب المرح والتسلية مع عرض جوائز الصيف المميز، حيث يمكن للمتسوقين الدخول في سحب للفوز يومياً بجوائز نقدية فورية تصل قيمتها إلى 350 ألف درهم، وذلك عند إنفاق مبلغ 250 درهماً في أي من منافذ المول من 9 يوليو وحتى 29 أغسطس. 
يمكن لعشاق علامة "جاب" الاستمتاع بالعروض الكبرى على أحدث الأزياء مع تخفيضات تزيد على 50 بالمئة على قطع محددة، وخصم إضافي بقيمة 15 بالمئة من 2 ولغاية 11 يوليو، ويتوفر العرض في كافة متاجر العلامة في دبي. 

يقدم ابن بطوطة مول لزواره قسائم التسوق والمطاعم والتجارب الترفيهية، بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة، وذلك عند التسوق بقيمة 200 درهم في أي من منافذ أو متاجر البيع بالتجزئة ضمن المول. وفي اليوم الأخير من عرض تسوق واربح الموافق 29 أغسطس، ستقدم شركة قرقاش للسيارات والتجارة العامة فرصة الفوز بسيارة "جي أي سي جي إس 8" الرياضية.

سكي دبي

يقدم سكي دبي ثلاثة عروض ترويجية خلال فعاليات المفاجآت لغاية 31 أغسطس، حيث يتيح لعشاق التزلج المبتدئين فرصة تعزيز مهاراتهم على يد فريق من الخبراء الذين سيقدمون جلسة تدريب مكثفة على مدار يومين، بالإضافة إلى التلذذ بكوب من مشروب الشوكولاتة الساخنة في نهاية كل جلسة. كما يقدم "سكي دبي" تذكرته السنوية مجدداً والتي تتيح لحاملها إمكانية الدخول غير المحدود إلى الحديقة الثلجية، والاستمتاع بتجربة لمدة ساعتين على المنحدر الثلجي، بالإضافة إلى قضاء 40 دقيقة مع البطاريق أو الاستمتاع بالدروس الاستكشافية لمدة 60 دقيقة. كما يقدم عرض أربع تذاكر بسعر ثلاث، مما يجعله وجهة مثالية للاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء.   

سينما

ترحب "فوكس سينما" في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف بعشاق الأفلام، وتتيح لهم حجز صالة مخصصة للأصدقاء أو العائلة لمتابعة أحدث الأفلام الناجحة على شباك التذاكر. ويتوفر خيار حجز صالات السينما الخاصة خلال مفاجآت صيف دبي، حيث تتسع كل صالة لعشرة أشخاص كحد أقصى بتكلفة 450 درهماً إماراتياً للشخص الواحد أو الباقة الذهبية بتكلفة 800 درهم إماراتي.

جوائز نقدية

 سيحصل زوار مركز البستان، والبرشاء مول، ومركز الغرير، والعربي سنتر، ومركز بن سوقات، وبرجمان، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم، ودبي أوتلت مول، والاتحاد مول والريف مول، على فرصة الفوز بجوائز نقدية أسبوعية تبلغ قيمتها 4000 و5000 درهم وسيارات فاخرة عند التسوق بقيمة 200 درهم في عطلة نهاية الأسبوع خلال مفاجآت صيف دبي. كما تقدم مراكز التسوق عروضاً استثنائية وجوائز يومية كجزء من عروض العودة إلى المدارس، وذلك ابتداءً من يوم 9 وحتى 29 أغسطس وخلال أيام عيد الأضحى المبارك الثلاثة بدءاً من 30 يوليو.

تجارب المأكولات

يمكن لعشاق الطهو تنمية مهاراتهم من خلال جلسات تعليم الطهو التي يقدمها نخبة من أفضل الطهاة في دبي، حيث تبدأ جلسات تعليم الطهو في سلسلة من 10 دروس خلال شهر يوليو، لتتيح للطهاة المبتدئين فرصة مثالية للاستفادة من أفضل الخبرات في هذا المجال، وتعلم إعداد أشهى الأطباق والابتكارات في دبي على يد نخبة من الطهاة الحائزين على جوائز عديدة.

يستقطب "أرماني كافيه" في مول الإمارات عشاق الطعام مع عرض البيتزا المجاني الذي يتيح لهم شراء البيتزا الإيطالية الشهيرة والحصول على بيتزا أخرى مجاناً. بينما سيطرح "مور كافيه" تحدياً فريداً للعائلات لتحضير وجبة منزلية من وصفات المفاجآت الخاصة، وسيفوز صاحب أفضل طبق بوجبة لشخصين في "مور كافيه".

تجربة المهارات

 يدعو مطعم "أوشن باسكت" في سيتي سنتر مردف العملاء لتجربة مهاراتهم في تحضير طبقه الشهير من السمك والبطاطس، وسيحصل صاحب أفضل طبق على وجبة جاهزة لشخصين.

يمكن لعشاق "ماجنوليا بيكري" ابتكار البسكويت الشهير الذي يقدمه على طريقتهم الخاصة من خلال الصندوق الخاص بمفاجآت صيف دبي والذي يتضمن كافة احتياجات إعداد هذا النوع من البسكويت في المنزل، ثم مشاركة صور ابتكاراتهم الشهية على حسابات المخبز على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة الفوز بجوائز قيمة، ويستضيف "ماجنوليا بيكري" مجموعة من دروس تعليم إعداد الخبز للعملاء.

تحضير مشروبات اللاتيه

يتيح "كافيه نيرو" لعشاق القهوة فرصة تعلم تحضير مشروبات اللاتيه بطريقة مبتكرة في المنزل، عبر أربع جلسات تعليمية تبث مباشرة لمدة ساعة على إنستجرام، ويمكن لعشاق المقهى مشاركة صور ابتكاراتهم الخاصة للفوز بعبوة مجانية من حبوب القهوة التي تحمل توقيع كافيه نيرو.

الإقامة والتسوق

خلال فعاليات المفاجآت، ستقدم مجموعة من أشهر الفنادق والوجهات الفاخرة تجارب إقامة بأسعار مدروسة، بالإضافة إلى باقة من العروض على الغرف، بما في ذلك باقات المأكولات والمشروبات وعروض السبا والتجارب العائلية الممتعة.

وسيحظى المتسوقون خلال مفاجآت صيف دبي بعروض إقامة بتخفيضات بنسبة 50 بالمئة على أسعار الغرف في بعض من أبرز فنادق دبي، مثل فيرمونت النخلة وموفنبيك جميرا بيتش ريزيدنس وأمواج روتانا جميرا بيتش ريزيدنس والعنوان داون تاون دبي. في حين يقدم فندق جميرا زعبيل سراي النخلة خصماً بنسبة 40 بالمئة لجميع مواطني الإمارات والمقيمين فيها خلال مفاجآت صيف دبي. ويقدم فندق شيراتون جميرا بيتش تكلفة الغرفة للضيوف على شكل عروض على المأكولات والمشروبات خلال فترة إقامتهم، كما خفض فندق تو سيزونز أسعار الغرف بنسبة 30 بالمئة. وسيقدم فندق دوست ثاني لضيوفه قسائم للمأكولات والمشروبات بقيمة 300 درهم إماراتي عند حجز غرفة في الفندق بقيمة 450 درهم إماراتي.

كما تشمل العروض خلال فترة مفاجآت صيف دبي عرض حجز 4 ليال مقابل سعر 3 ليال في فندق مارينا للشقق الفندقية، وأجنحة فندقية مناسبة لجميع أفراد العائلة مع وجبة فطور وألعاب للأطفال، ابتداءً من 399 غير شاملة الرسوم والضرائب في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، وأسعار حصرية لجميع المقيمين في دول التعاون الخليجي في فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد.