عودة "سينما السيارات" من جديد في الإمارات

عودة

عودة "سينما السيارات" من جديد في الإمارات

سينما السيارات في ياس بالاشتراك مع

سينما السيارات في ياس بالاشتراك مع "ريل سينما"

أوّل سينما خارجيّة للسيارات في الشارقة

أوّل سينما خارجيّة للسيارات في الشارقة

لا شك في أن جائحة فايروس كورونا المستجد "كوفيد-19" غيرت من اشياء كثيرة في هذه الفترة وبرزت معها أهمية التقنيات الحديثة التي ساعتنا كثير في جعل تجربة البقاء في المنزل أسهل مما كنا نتصور.

ومع التباعد الإجتماعي والإجراءات الوقائية والإحترازية التي لا تزال سارية في المجتمع أطلقت سينمات الإمارات تجارب جديدة تتمثل في سينما السيارات التي عادت من جديد إلى المنطقة.

أوّل سينما خارجيّة للسيارات في الشارقة

كشفت أرادَ عن افتتاح سلسلة الأفلام التي سيتم عرضها خلال فعاليات ليالي الأفلام بالجادة في السينما الخارجيّة المخصصة للسيارات، والتي ستنطلق مساء الأربعاء القادم في مشروع أرادَ العملاق متعدد الاستعمالات في قلب الشارقة الجديدة. 
ويتضمن جدول العروض باقة من الأفلام العائلية وأفلام الحركة والأفلام الكوميدية الكلاسيكية العربية والإنجليزية، والتي سيتم عرضها مجاناً في الهواء الطلق ضمن مساحة تستوعب 150 مركبة وعلى أساس الحضور المبكر. وسيتم التقيّد بجميع التوجيهات الحكومية فيما يتعلق بإجراءات التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الحاضرين.
وبإمكان مرتادي السينما طلب وجباتهم المفضلّة من منطقة زاد، الوجهة الجديدة لعشاق الطعام مع 17 منفذاً متنوّعاً لبيع الطعام والشراب ابتداءً من الفشار والبرغر وصولاً إلى السوشي والوجبات النباتيّة. وسيكون بإمكانهم الطلب عن طريق السيارة قبل دخول السينما أو الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني، حيث سيتم تسليم الوجبات مباشرة إلى السيارات وبطريقة آمنة مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.
وسيتم تخصيص مواقف محددة لزوار السينما بناء على أحجام سياراتهم، حيث سيكون بإمكانهم الاستماع إلى الأفلام عن طريق موجة الأف أم 87.7. ويفضّل حضور جميع الضيوف قبل 10 دقائق على الأقل من بداية العرض، وإطفاء الأضواء الأمامية والبقاء في سياراتهم طيلة فترة عرض الفيلم.

سينما السيارات في ياس بالاشتراك مع "ريل سينما"

يحظى عشاق السينما بفرصة مميزة لمتابعة نخبة من أفضل الأفلام من مختلف الأنماط من المقاعد المريحة في سياراتهم على شاشة LED عملاقة مع إطلاق سينما السيارات في ياس، بالاشتراك مع ريل سينما، تجربة السينما عالمية المستوى، وبراج أون، في حلبة مرسى ياس على جزيرة ياس.
وتطلق جزيرة ياس سينما السيارات في ياس متيحة الفرصة للزوار فرصة الاسترخاء والاراحة لمتابعة أحد أفلامهم المفضلة بدون الحاجة إلى مغادرة السيارة، والاستمتاع بتجربة سينمائية كاملة في موقع آمن مصمم خصيصًا لهذا الغرض.
وتفتح سينما السيارات في ياس أبوابها في العرض الأول أمام الزوار يوم الجمعة الموافق تاريخ 9 يوليو، وتعرض الشاشة العملاقة مساء كل يوم في عطلة الأسبوع مجموعة من أفضل الأفلام المختارة من مختلف الأنواع السينمائية.
وتتيح هذه التجربة الفريدة لعشاق السينما فرصة الاستمتاع بأمسية رائعة ضمن أجواء فريدة، إذ تطرح حلبة مرسى ياس هذا المفهوم الجديد والرائد في أبوظبي في هذه السينما التي تبث الحوار والموسيقى التصويرية للأفلام على تردد إذاعي خاص ليستمع إليها الرواد عن طريق أجهزة تشغيل الموسيقى في سياراتهم.
وبالطبع لا تكتمل التجربة السينمائية بدون تناول الوجبة الخفيفة المفضلة، ولن يحتاج رواد سينما السيارات في ياس للقلق من هذه الناحية، إذ يشتمل سعر التذكرة على الفوشار والمشروبات الغازية والماء والشوكولا، كما يمكن طلب الوجبات والمشروبات ليتولى أحد أفراد طاقم العمل المتخصص بتوصيلها إلى السيارة.
وحفاظًا على صحة وسلامة الضيوف وأفراد طاقم العمل في الحلبة، تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية تماشيًا مع التوجيهات الحكومية وضمانًا لصحة وسلامة جميع المتواجدين في الموقع، بما في ذلك تحديد عدد السيارات بمقدار 65 سيارة التزامًا بتعليمات التباعد الجسدي، وقياس درجة حرارة الضيوف، بالإضافة إلى توفير معدات الحماية الشخصية من كمامات وما إلى ذلك في حال الحاجة إليها.

سينما السيارات من "ڤوكس سينما" على سطح مول الإمارات

بعد الإغلاق المؤقت لصالات السينما أعادت "ماجد الفطيم"، إلى دبي، تجربة "سينما السيارات" من "ڤوكس سينما" على سطح "مول الإمارات"، وكمساهمة في توفير الدعم للجهود الحكومية الخاصة باستئناف الأعمال في بعض القطاعات الاقتصادية بطريقة آمنة. 
ولكن فوكس سينما أعلنت عن إغلاق سينما السيارات التي افتتحتها في مول الإمارات، وكانت مجموعة ماجد الفطيم قد أطلقت تجربة سينما السيارات من ڤوكس سينما، أي بإمكانكم مشاهدة الأفلام وأنتم داخل سياراتكم.