النسخة الـ25 لكأس دبي العالمي تقام في الموعد بدون جمهور

النسخة الـ25 لكأس دبي العالمي تقام في الموعد بدون جمهور

النسخة الـ25 لكأس دبي العالمي تقام في الموعد بدون جمهور

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة 25 لكأس دبي العالمي عن إقامة السباق في موعده يوم السبت 28 مارس الجاري بدون الحضور الجماهيري.

وجاء بيان مؤسسة مدينة ميدان كالتالي:

"التزاماً بإجراءات الصحة و السلامة العامّة بدولة الإمارات العربية المتحدة و الهادفة إلى الوقاية من فيروس كورونا المُستجد ( كوفيد - 19 )، فأنه تقرّر إقامة منافسات كأس دبي العالمي لسباق الخيل 2020 يوم السبت الموافق 28 مارس الجاري دون جماهير في المناطق العامّة او في مناطق الضيافة مدفوعة القيمة.

وقد وجب التنويه بأن تم إلغاء جميع الفعاليات المصاحبة لهذا الحدث و تشمل :(مراسم  السحب على قرعة كأس دبي العالمي "الأربعاء 25 مارس") و (الإفطار مع النجوم "الخميس 26 مارس") و (جائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتميز في سباق الخيل "الخميس 26 مارس")، كما تم إلغاء كافة الفعاليات الترفيهية يوم الحدث.

سوف يقتصر حضور السباقات على أهل الخيل (المُلّاك و المدرّبين و الفرسان و السيّاس)، و كذلك اللجنة المُنظّمة و طاقّم العمل، و رُعاة الحدث، والإعلاميين المُصرّح لهم، و ستُجرى السباقات وفقاً للمعايير المعتمدة، كما سيتم تسجيل النتائج بصفة رسميّة.

ونحن إذ نتوجه لكم بخالص الشكر لتفهّمكم ودعمكم لهذه الإجراءات التي لا تهدف سوى لتوفير أعلى مستويات الحماية لكم و الحفاظ بصورة كاملة على صحّتكم، نتطلع لتعاونكم معنا بالالتزام بالإجراءات الوقائية المطبّقة في الدولة".